fbpx
مليشيات الحوثي تشن قصف عنيف على منازل المواطنين في حيس وتستهدف مواقع العمالقة شرق الدريهمي
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
أورد مركز إعلام إلوية العمالقة أن مليشيات الحوثي واصلت قصفها العنيف والمدفعي على الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في مديرية حيس بمحافظة الحديدة يأتي ذلك بالتزامن مع تعنت المليشيات وتأجيلها الأنسحاب من موانئ ومدينة الحديدة.
وافاد شهود عيان لاعلام العمالقة : أن المليشيات شنت قصف مدفعي على مدينة حيس بقذائف الهاون ومدفع B10 أدى القصف إلى إصابة احد المواطنين في المدينة
وأضافوا : أن المليشيات تواصل قصفها واستهدافها الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في حيس بشكل يومي ومستمر مواصلة خروقاتها وانتهاكات اليومية للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة
وأشار : هذا وتعيش مناطق ومديريات محافظة الحديدة قصفا مدفعيا عنيفا بمختلف القذائف والأسلحة المتوسطة و الثقيلة من قبل المليشيات التي تنفذ اعمالها الإجرامية بحق المواطنين بعد توقيعها على كل اتفاق سلام.
إلى ذلك افاد المركز الإعلامي لألوية العمالقة ان مليشيات الحوثي استهدفت مواقع العمالقة شرق مدينة الدريهمي بمختلف انواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة عصر اليوم الاثنين.
مضيفاً : ورافق الإستهداف الحوثي قصف مدفعي مركز  بقذائف الهاوزر على مواقع تسيطر عليها قوات العمالقة.
ويتزامن هذا القصف مع مرور يوم كامل منذ بدء الوقت المحدد لتنفيذ خطة إعادة الانتشار التي لم تنفذ بسبب عدم وفاء المليشيا الحوثية بتعهداتها.
أخبار ذات صله