fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إلزام بائعي القات في سوق مديرية الشيخ عثمان بعدن بدفع الايرادات لصندوف النظافة والتحسين

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور
بتوجيهات الاستاذ / احمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان والمهندس / قائد راشد انعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محافظة عدن نفذ افراد القطاع الثامن حزام امني (الشيخ عثمان ) النزول الميداني باشراف القائد /بسام التيس قائد الحملة والقائد /عادل البايتي وذلك لتنظيم سوق القات مسجد النور والزام اصحاب المفارش بدفع الايرادات للاخ / وحيد محمد علي المحصل لرسوم وايرادات الصندوق لسوق القات ( مسجد النور ) والتي تورد الى صندوق النظافة في المحافظة لدعم نظافة الاسواق في المديرية .
وعبر الاخ / مشتاق حميد  بائع قات عن ارتياحه من هذه الاجراءات والتي ستنهي استفزازات سماسرة السوق والذين يجمعون هذه الجبايات لصالحهم الشخصي والتي قد تصل الى من 500 ريال الى 1000 ريال لكل مفرش .
وتاتي هذه الاجراءات من قيادة السلطة المحلية في المديرية ضمن حملة تنظيم الاسواق والزام اصحاب المفارش بدفع الرسوم والايرادات للنظافة والتحسين والتي كانت منقطعة منذ اربع سنوات ومنع سماسرة السوق من استلام هذه الايرادات.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');