محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي لحج يلتقي بجمعية أيادي الخير لكفالة اليتيم

 

يافع نيوز / لحج

التقى رئيس القيادة المحلية في محافظة لحج رمزي الشعيبي في مقر المجلس بالاخت رابعة السقاف رئيسة جمعيه أيادي الخير لكفالة  اليتيم التنموية ورحب الشعيبي برئيسة الجمعية واستمع إلى شرح مفصل لعمل المنظمة ونشاطاتها مؤكدا وقوف ودعم المجلس الانتقالي للأعمال الإنسانية بحسب الإمكانيات المتاحة.

من جانب آخر ألتقى رئيس القيادة المحلية في محافظة لحج رمزي الشعيبي في مقر قيادته بالفنان المسرحي القدير عيدروس عبدون أحد فناني المسرح التمثيلي في محافظة لحج والجنوب عامة ، وله أعماله التي ساهمت في دعم  مسار الثورة الجنوبية  فنيا وثقافيا .

وفي اللقاء رحب الشعيبي بالفنان عيدروس عبدون وناقش معه كيفية تفعيل الفنون الابداعية المسرحية التي كانت لحج رائدة فيها ودعم وتشجيع مثل هذه الأعمال في الأيام القادمة

مشيرا  أن الوطن الجنوبي بأمس الحاجة لإبراز مثل هذه الفنون الثقافية والأدبية سيما بعد وضع الاحتلال الهمجي لجنوبنا وممارسة سياسة الإقصاء على فنانيه ومبدعيه على كل الأصعدة والمجالات الفنية .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
34/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');