محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ حضرموت وامين عام الهلال الاحمر والسفير الاماراتي يدشنون تسليم مدينة خليفة السكنية لمتضرري إعصار 2008م

يافع نيوز / حضرموت

دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومعه الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الاماراتي الدكتور محمد بن عتيق الفلاحي وسعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى بلادنا سالم بن خليفة الغفلي اليوم بمدينة المكلا تسليم مدينة الشيخ خليفة السكنية بمنطقة فوة للمتضررين من إعصار عام 2008م .
حيث تم تسليم نماذج من المستفيدين لمنازلهم ضمن المساعدات المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .
وتشمل مدينة الشيخ خليفة 204 وحدة سكنية تخدم أكثر من 300 أسرة .
وأعرب محافظ حضرموت عنوالارتياح بتدشين المشروع الانساني الكبير ، وقال إن هذا اليوم يعد من أسعد الأيام للمواطنين المتضررين الذين يستلمون منازلهم بعد انتظار دام أكثر من 10 سنوات ، وان مواطني حضرموت عامة تغمرهم الفرحة بهذه المكرمة الإماراتية التي ستسهم في حل معاناة الكثير من المتضررين من إعصار سيول عام 2008م .
وتقدم المحافظ البحسني بخالص الشكر والعرفان لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة على هذه المكرمة وعلى الدعم والمساندة الدائمة لحضرموت ولبلادنا .
كما تقدم بخالص الشكر لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تواصل جهودها بشكل مستمر لخدمة الإنسانية في شتى بقاع العالم .
مباركاً للأسر المتضررة استلامها لمنازلها التي ستصبح مأوى وسكن مستقر لهم ولأفراد عائلاتهم .

بدورهما أعرب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى بلادنا سالم بن خليفة الغفلي والأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الاماراتي الدكتور محمد بن عتيق الفلاحي ارتياحهما للمشاركة في تدشين تسليم مدينة الشيخ خليفة للمتضررين من أبناء حضرموت ، ناقلين تحيات قيادة وشيوخ دولة الإمارات ، ومؤكدين أن دعم دولة الإمارات سيتواصل خدمة للإنسانية.

واعرب المواطنون المتضررون من اعصار 2008م عن سعادتهما التي لا توصف باستلام منازلهم ضمن مشروع مدينة الشيخ خليفة السكني ، متقدمين بالشكر والعرفان لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة لاقامتها لهذا المشروع الانساني ، ولجهود ومتابعات سيادة محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني التي اثمرت انجاز المشروع الذي يعد علامة مضيئة في عهده وحرصه على تذليل جميع الصعوبات تتويجاً نحو تدشينه اليوم .

حضر التدشين وكيل اول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش ووكلاء المحافظة ومدير عام مديرية مدينة المكلا ومسؤولين مدنيين وعسكريين .

وكان الوفد الاماراتي وصل المكلا صباح اليوم برئاسة الامين العام لهيئة الهلال الاحمر الاماراتي وسفير دولة الامارات لدى بلادنا ، وكان في استقبالهم في مطار الريان الدولي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش ووكلاء المحافظة ومدير الامن والشرطة بساحل حضرموت وعدد من المسؤلين .

وتأتي زيارة الوفد الاماراتي للمشاركة في تدشين تسليم مدينة الشيخ خليفة لمتضرري اعصار 2008م واطلاق مشاريع صحية في حضرموت بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');