محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
النخبة الشبوانية تواصل حملة التوعية من خطر المخدرات وتدعو المواطنين لابلاغها عن أي متعاطي أو مروج

يافع نيوز – شبوة – خاص.
واصلت قوات النخبة الشبوانية حملة التوعية من مخاطر المخدرات ، حيث استهدف التوجيه المعنوي بقوات النخبة الشبوانية/محور عزان ، صباح اليوم الاثنين ، في حملتة التوعية مديريتي حبان والروضة.
وتأتي هذه الحملة بتوجيهات من المقدم محمد سالم البوحر قائد قوات النخبة ، ضمن إطار استمرار حملات التوعية ومكافحة المخدرات ومحاربتها.
ويعمل المشاركون في حملة التوعية على التوضح للمواطنيين الكوارث الناتجة عن تعاطي هذه السموم القاتلة واضرارها على الفرد والاسرة والمجتمع، وتحث المواطنين على التعاون مع قوات النخبة الشبوانية في القضاء على هذه السموم التي تؤدي بمتعطيها الى الهلاك.
ودعت قوات النخبة الشبوانية المواطنين لابلاغها عن أي متعاطي أو مروج للمخدرات ، أو الاشتباه باي صيدلية تصرف حبوب مخدرة بدون وصفة طبية معتمده.
ولاقت الحملة ارتياح شعبي واسع من قبل المواطنين ، شاكرين جهود النخبة ، ومعبرين عن استعدادها بالابلاغ عن أي مشتبه به بالترويج لتلك السموم أو متعاطي لها.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:18 +03
TueWedThu
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');