محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مليشيات الحوثي تجدد قصفها لمواقع قوات العمالقة في التحيتا وحيس

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
ذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة أن مليشيات الحوثي جددت ، اليوم الإثنين ، قصفها لمواقع قوات العمالقة في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة بمختلف القذائف والأسلحة المتوسطة والثقيلة.
وأفادت مصادر ميدانية في ألوية العمالقة أن مليشيات الحوثي قامت بإستهدفت مواقع العمالقة بقذائف الآر بي جي وسلاح 12.7 بشكل كثيف.

إلى ذلك جددت المليشيات قصفها العشوائي واستهدفت مواقع الوية العمالقة شرق مديرية حيس بمحافظة الحديدة ، واستخدمت مليشيات الحوثي الاسلحة الرشاشة والمتوسطة والثقيلة اثناء شنها عمليات الإستهداف والقصف.

وأكد إعلام العمالقة : تواصل مليشيات الحوثي قصفها لمواقع قوات العمالقة في مناطق متفرقة بمحافظة الحديدة بشكل يومي ومستمر مواصلة بذلك خروقاتها وإنتهاكاتها اليومية للهدنة الأممية في المحافظة.
وأوضح : هكذا تزعم مليشيات الحوثي تقيدها بالهدنة الاممية القاضية بوقف كامل وفوري لاطلاق النار وهو الامر الذي لم تترجمة على ارض الواقع منذ سريان الهدنة الأممية في تاريخ 18 ديسمبر العام الماضي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
32/28°C
33/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');