محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير التواهي يكرم ثانوية “تمنع” لفوزها بالمركز الأول في بطولة الشطرنج

يافع نيوز / التواهي

كرم مدير عام مديرية التواهي الاستاذ/ عبدالحميد ناصر الشعيبي، صباح اليوم، ثانوية تمنع للبنات، لتحقيقها المركز الأول في بطولة الشطرنج على مستوى المحافظات المحررة.

وبعد أن افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم التي تلتها إحدى الطالبات، رحبت مديرة الثانوية الأستاذة رجاء بجميع الحاضرين، وقالت بأن فوز ثانوية تمنع بهذه البطوله ماهو إلا بداية جديدة لتميز ونجاح طالباتنا.

كما القى مدير عام مديرية التواهي الأستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، أستهلها بالتهاني والتبريكات لإدارة ثانوية تمنع وطالباتها بهذا الفوز الجديد الذي يضاف إلى رصيد هذه الثانوية العريقة التي تخرج منها أغلب الشخصيات البارزة اليوم في المجال التربوي والمجالات الأخرى، وحث الطالبات، بالتحلي بالأخلاق والاهتمام بالتعليم، متمنيا لهم دام التوفيق والنجاح.

وأكد، بأن جهود مشتركة ومتواصلة تبذلها السلطة المحلية ومكتب التربية في المديرية لتجهيز المبنى القديم لثانوية تمنع، مبشراً بتدشين العام الدراسي القادم من مبنى الثانوية القديم الجاريه بهِ أعمال الترميم.

بدوره، عبر مدير مكتب التربية والتعليم في التواهي الأستاذ/ أنيس حجر، سعادته بما حققه طالبات ثانوية تمنع، معبراً عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالأخ/ عبد الحميد ناصر، لما تبذله من جهود كبيرة لتعزيز القطاع التربوي من متطلبات في مختلف المدارس (اعدادي – ثانوي).

ومن جانبه، أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في التواهي الأخ/ أحمد عبدي، على مساندة جهود السلطة المحلية وكذا ادارة التربية والتعليم، ومدارس المديرية والعمل على إنجاح كل ما فيه مصلحة للطلاب والطالبات.

وألقيت خلال الحفل العديد من الفقرات الغنائية والشعرية التي القتها عدد من طالبات الثانوية، قبل أن ينتهي الحفل بتسليم الشهادات التقديرية والجوائز التحفيزية للطالبات اللاتي شاركن وحققن المركز الأول في بطولة الشطرنج على مستوى المحافظات المحررة، وكذا إدارة ومدرسي ثانوية تمنع، من قبل مدير عام المديرية عبد الحميد الشعيبي، ومدير مكتب التربية أنيس حجر، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في التواهي أحمد عبدي، وهم:
– إدارة ثاوية تمنع للبنات عنهم: الأستاذة القديرة رجاء احمد.
– مدرب فريق الشطرنج الأستاذ/ محمد احمد محمد مقبل.
– الأستاذة/ الهام محسن محمد.
– الأستاذ/ خالد علي سلام.
ومن الطالبات:
– مريم صالح بن صالح.
– غدير احمد سعيد.
– رهبة جهاد عبد الباقي.
– زينب رمزي علي.
– ايمان نبيل ابراهيم.

حضر التكريم كلاً من: رئيس شعبة التعليم العام في المحافظة الاستاذ عبدالمجيد، ورئيس لجان احياء مديرية التواهي الاخ/ علي النمري، ومستشار المديرية عبد الرحمن الشعوي، ورئيس لجنة التخطيط سمير وهابي، وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');