محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المجلس الاستشاري الأعلى يؤكد على أهمية الإبراز الإعلامي لنتائج الأبحاث الأكاديمية لجامعة عدن

 

 

يافع نيوز / عدن/خاص:

أكد المجلس الاستشاري الأعلى لجامعة عدن على أهمية الإعلام الجامعي بإبراز المنتج الأكاديمي البحثي بمختلف المجالات والتخصصات العلمية لما من شأنه معالجة إشكاليات المجتمع وخدمته وتطوره.

وأوضح المجلس خلال مناقشته لتقريره عن الإعلام الجامعي، بإجتماعه الذي عقده اليوم الاثنين (25 فبراير2018م)، بديوان رئاسة الجامعة، ان تأسيس استيديو تلفزيوني وإذاعي ومجلة إعلامية خاصة بالجامعة سيوجد قاعدة إعلامية تمكن الاعلام الجامعي من الاضطلاع بدوره، إضافة لاستفادة برامج التعليم عن بعد من استغلال الاستيديو للتطبيق العملي للطلاب أو لتقديم وانتاج برامج تعليمية أو خلق شبكة تقنية لتواصل الاساتذة مع الطلاب أو الأساتذة والباحثين فيما بينهم.

وكان اجتماع المجلس الاستشاري الأعلى لجامعة عدن الذي ترأسه الدكتور/أحمد علي الهمداني نائب رئيس المجلس، قد ناقش اليوم جملة من القضايا المدرجة بجدول اعماله منها مناقشة تقريرا التقييم لنشاط المجلس للعام المنصرم، وكذا بنود تنفيذ خطتة للعام الجاري وأجرى إزائهما التعديلات المناسبة.

كما ناقش المجلس محضر اجتماعه الدوري للشهر الفارط، وأقره بعد الاخذ بالملاحظات التي قدمت بشأنه.

شارك بالاجتماع الأستاذ/نصر مبارك باغريب المتحدث الرسمي والمقرر للمجلس، والدكتور/ناصر علي ناصر عضو المجلس، والدكتور/عبدالرقيب سعيد ثابت عضو المجلس، والدكتور/خليل ابراهيم محمد عضو المجلس، والأستاذ/عبدالرحمن عمر محفوظ بن شعيب عضو المجلس، والأستاذ/محمود عبده قاسم عضو المجلس.
..

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');