fbpx
جامعة عدن تدشن الأنشطة الرياضية لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ21
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن/صقرالعقربي – أياد وادي

 دشن الدكتور/الخضرناصر لصور رئيس جامعة عدن  امس بصالة ملعب شباب المنصورة الأنشطة الرياضية في كرة الطائرة ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال(٢١) تحت شعار( الأيمان والعلم نبراسان نهتدي بهما لصناعة المجد ).

 

وفي إفتتاح البطولة التقى بصالة ملعب المنصورة فريقا كليتي الآداب والحقوق ،وقدم الفريقان مباراة رائعة وممتعة نالت إستحسان الحاضرين جميعاً،وأستطاع فريق كلية الآداب من فرض سيطرته على مجريات اللقاء وتمكن من الفوز بشوطين نظيفين بواقع( ٢٥مقابل ١٢) و (٢٥ مقابل١٠) أدار المبارة الحكم حسن إبراهيم وعبد القوي فرج ومحمد صالح الأحمدي حكم لآئحة .

 

فيما التقى في المبارة الثانية فريق كلية العلوم الإدارية وفريق كلية ناصر للعلوم الزراعة ، وأنتهت المباراة بفوز كلية العلوم الإدارية في الشوط الأول(25-15) وفي الشوط الثاني(25-16) ..بينما في المباراة الثالثة التقى فريق كلية الحاسوب أمام فريق كلية التربية صبر وأنتهت بفوز كلية التربية في الشوط الأول (25-15) وفي الشوط الثاني(25-19).

 

عقب ذلك أكد الدكتور/الخضرناصر لصور رئيس جامعة عدن على أن هذه الفعاليات الرياضية تم تدشينها اليوم برعاية كريمة من فخامة الأخ/عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله ورعاه الذي يولي جل إهتمامه للجامعة وطلابها ..مشيراً أن هذه الفعاليات تواكب الذكرى السابعة لتنصيب الأخ رئيس الجمهورية رئيساً للبلاد ..مؤكداً أيضاً أن هذه الفعاليات تأتي لرفع قدرات الطلاب ومهاراتهم وإبراز إبداعاتهم وإعطائهم دافع لتجديد نشاطهم الذهني .

 

مختتماً حديثه بالشكر والتقدير لكافة منظمي هذه الأنشطة وعلى رأسهم الدكتور/محمدعقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب وكذا إدارة الأنشطة الطلابية بنيابة شؤون الطلاب .

 

 

من جانبه أكد الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن أن هذه الأنشطة الرياضية هي سلسلة من النجاحات المترابطة التي تتميز بها الجامعة وتزين ثوبها الأبيض بشعار العلم والمعرفة والنور..ومضى يقول : أن الأنشطة الرياضية لطلاب الجامعة سيندهش منها كل متابعيها وسيتغنى بها كل محبي الجامعة لأنها منبر العلم والنور والفكر.

 

فيما عبر الأخ/ محمد عمر صالح البري مدير مديرية المنصورة عن سعادته لحضور مثل هذه الفعاليات الرياضية لمشاهدة هذا الحماس الشبابي الطلابي الذي يعيد إلى الأذهان تلك النجاحات العريقة التي تتميز بها جامعة عدن في كافة فعالياتها وأنشطتها الطلابية الماضية التي تجددها اليوم وتميزها في الحفاظ على مركزها الأول في الإبداع والتميز والنجاح.

 

حضر التدشين الدكتور/مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس الجامعة و الدكتور/ جمال الحسني عميد كلية الآداب والدكتور/صالح سريع علي باسردة نائب عميد كلية الحقوق لشؤون الطلاب والأخ/فهدالمارمي مسجل عام الجامعة والأستاذة/صفية با حميد مدير عام الأنشطة والأخ/عبدالله الخضر أمين عام نيابة شؤون الطلاب.

أخبار ذات صله