محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير تحرير مجلة الأهرام العربي .. المجتمع الدولي فيما يخص اليمن يضع الجلاد والضحية في سلة واحدة

يافع نيوز – خاص
قال العزب الطيب الطاهر، مدير تحرير مجلة الأهرام العربي، إن تصنيف مليشيا الحوثي الانقلابية كجماعة إرهابية هو طلب مشروع في ظل كل الجرائم التي ارتكبتها المليشيا بحق الشعب اليمني والتي تعد جرائم حرب مكتملة الأركان ولذا يجب تصنيفها على كونها جماعة إرهابية وتوضع على قائمة المنظمات الإرهابية، وتساءل الطيب لماذا تظل هذه الجماعة خارج هذا التصنيف طوال هذه السنوات على الرغم من كل الفظائع التي ارتكبتها وترتكبها بحق الإنسانية والأطفال والنساء والشيوخ من أبناء اليمن والمثبتة عليها بالأدلة والبراهين.

وطالب مدير تحرير مجلة الأهرام العربي، الحكومة الشرعية بتقديم طلب لمجلس الأمن بتصنيف مليشيا الحوثي الانقلابية كجماعة إرهابية مع تقديم ملف موثق بكل الجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها المليشيا على مدار السنوات الماضية بحق الشعب اليمني.

وقال إن قصف مليشيا الحوثي الانقلابية لسوق المتينة بالحديدة يعد جريمة حرب بما لا يدع مجالا للشك وذلك وفق القانون الدولي وقوانين الأمم المتحدة، ومن ثم كان يجب على المبعوث الأمم مارتن غريفيث بدلا من الحديث عن التزام مليشيا الحوثي الانقلابية بالاتفاق الحديث عن الخروقات المستمرة التي قامت بها المليشيا والانتهاكات التي تمارسها منذ اللحظة الأولى لتوقيعه وحتى اليوم.

وأضاف الطيب، أن هذه الجريمة تثبت غلاظة قلوب مليشيا الحوثي الانقلابية التي لا تراعي أي بعد إنساني أو أخلاقي في تعاملهم مع المدنيين فهم يتصرفون كالكيان الصهيوني تماما في عدوانه على الشعب الفلسطيني وليس كفصيل يمني ينتمي لهذا البلد.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:17 +03
WedThuFri
33/28°C
32/28°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');