محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مليشيات الحوثي تجدد قصفها لمنازل المواطنين في حيس ومواقع العمالقة في مدينة الصالح بالحديدة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
جددت مليشيات الحوثي قصفها العشوائي والهمجي على منازل المواطنين والأحياء السكنية المكتضة بالسكان في مديرية حيس بمحافظة الحديدة مواصلة خروقاتها وإنتهاكاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار ، حسب ما ذكر مركز إعلام إلوية العمالقة.
وأفاد مواطنون في حيس قولهم : أن مليشيات الحوثي قصفت صباح اليوم منازل المواطنين بمختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة والقذائف المدفعية والصاروخية بشكل عشوائي وهمجي أدى القصف إلى تدمير بعض المنازل ونزوح بعض العائلات والأسر منها.
 وأضاف المواطنون أن المليشيات صعدت قصفها على مدينة حيس خلال اليومين الماضيين أدى الى حاله من الخوف والهلع لدى المواطنين والسكان لاسيما الأطفال والنساء.
 يذكر أن مليشيات الحوثي قصفت على الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في مديرية التحيتا صباح اليوم ومواقع متفرقة لقوات العمالقة المتواجدة في محافظة الحديدة.
إلى ذلك أفاد المركز ان مليشيات الحوثي شنت ، في وقت متأخر من مساء الأحد ، قصف عنيف على مواقع قوات ألوية العمالقة شرق مدينة الصالح في مدينة الحديدة بقذائف مدفعية الهاون.
 وقالت مصادر ميدانية للمركز الإعلامي أن المليشيات كثفت قصفها على مواقع ألوية العمالقة شرق مدينة الصالح بقذائف الهاون واستهدفت المواقع بالاسلحة المتوسطة والخفيفة بشكل مكثف.
 هذا وكانت مليشيات الحوثي قد قامت بقصف مواقع ألوية العمالقة شرق مدينة الحديدة وفي كيلو 16 وشرق الدريهمي بعد ظهر اليوم الأحد.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
min 28°C
32/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');