محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي لحج يزور مكتب الشهداء والجرحى وجمعية رعاية المكفوفين بالمحافظة

 

يافع نيوز – لحج:

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج الاخ رمزي الشعيبي اليوم بزيارة تفقدية لمكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة  للاطلاع على عدد من القضايا المتصلة باسر الشهداء والجرحى وبهدف معالجتها وإيجاد الحلول لها.

وفي الزيارة التي حضرها نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الاخ محمد احمد العماد قدم مدير مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة الاخ محمد سلمان شرح مفصلا عن حجم القضايا التي لم تعالج الى الآن خاصة بما يتعلق بالإجراءات التعسفية التي تتعرض لها اسر الشهداء وتكدس الشكاوى والتي لم يتم معالجتها بشكل سريع.

من جهته شكر الشعيبي الجهود التي يبذلها مكتب الشهداء والجرحى ومتابعته المستمرة لكل القضايا المتعلقة بشؤون الشهداء والجرحى والذين ضحوا بأغلى ما يمتلكون فداء لهذا الوطن ليعيش بكرامة شهد لها القاصي والداني .

مشيرا ان قيادة المجلس الانتقالي تولي جل اهتمامها بهذا الملف وتتعاطى معه بكل ما تمتلك من إمكانيات وخلال الأيام القادمة سنعمل على إيجاد حل جذي للقضايا الشائكة والتخاطب مع الجهات المعنية كواجب علينا تجاه هؤلاء الشهداء والجرحى .

كما قام الشعيبي بزيارة تفقدية لجمعية رعاية المكفوفين بعاصمة المحافظة واطلع على الأوضاع فيها وتلمس الاحتياجات التي تفتقدها الجمعية .

وأكد رئيس القيادة المحلية بلحج ان لدى القيادة توجه في دعم جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف تقديم الرعاية المتكاملة لمنتسبيها خاصة وأنها فئة تحتاج الى الرعاية والاهتمام وهو الهدف الذي تسعى القيادة الى تقديمه خلال الفترة القادمة .

وعلى نفس الصعيد التقى الاخ رمزي الشعيبي بالقيادة الملية في مديريتي لبعوس وحبيل جبر لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالأوضاع الخدمية والسياسية في المديريتين.

وخلال اللقاء حث الشعيبي القيادتين على بذل مزيدا من الجهود في تحسين الأداء والذي من شانه تطوير أسليب العمل الإداري والسياسي على حد سواء .

بعد ذلك قام رئيس المجلس الانتقالي بزيارة عاجلة إلى مقري القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الحوطة وتبن وكان في استقباله القيادة المحلية وأعضاء المجلس الانتقالي.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/27°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');