محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مليشيات الحوثي تقصف منازل المدنيين بالتحيتا ومواقع العمالقة في حيس

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
قال المركز الإعلامي لألوية العمالقة أن ميليشيات الحوثي قصفت منازل المواطنين في مدينة التحيتا بقذائف الهاوزر والهاونات بشكل عشوائي يومنا هذا الأحد.
وحسب مصادر مدنية للمركز الإعلامي قالت أن ميليشيات الحوثي قصفت منازلنا بشكل عشوائي مستهدفين بذلك المنازل والأحياء السكنية.
 وأضاف المصدر : أصبنا بحالة خوف شديد على أطفالنا ونسائنا من القصف العشوائي الذي لا يرحم أحدا. ميليشيات الحوثي وعلى مسيرة خرقها للهدنة تواصل قصفها دون أن تعير أي اهتمام لما وقعت عليه من عهود.
وأشار : تشهد مدينة التحيتا قصفا يوميا من قبل ميليشيات الحوثي بقذائف مختلفة وبأوقات يسكن الناس عن حركتهم في منازلهم.
إلى ذلك واصلت مليشيات الحوثي قصفها لمواقع قوات ألوية العمالقة في مديرية حيس بمحافظة الحديدة مستخدمة قذائف الهاون والأسلحة المتوسطة.
 وأفادت مصادر ميدانية أن مليشيات الحوثي استهدفت مواقع ألوية العمالقة بالعشرات من قذائف الهاون وأطلقت نيران اسلحتها المتوسطة بشكل كثيف على المواقع.
 وأشارت المصادر أن المليشيات تواصل خروقاتها وإنتهاكاتها للهدنة الاممية لوقف اطلاق النار وبشكل متصاعد خصوصا بعد توقيعها على اتفاق الانسحاب وإعادة الإنتشار.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:18 +03
TueWedThu
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');