محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قوات الحزام الأمني تلقي القبض عن عصابة سرقة و تقطعات في المعلا

 

يافع نيوز – عدن:

تمكنت  قوات الحزام الأمني بقطاع ( كريتر ، المعلا ، التواهي )  من القاء القبض على عصابة تمتهن السرقة و التقطع في عدد من مديريات العاصمة عدن .

وفِي التفاصيل فقد تعرض أحد المواطنين لعملية تقطع واختطاف في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس وسط الشيخ عثمان من قبل عصابة مسلحة قامت بتهديده وانزاله من سيارته بعد تهديده بقوة السلاح واقتياده على متن باص تابع للعصابة الى أحد المنازل بمدينة المعلا والذي تستخدمه العصابة كسجن للمختطفين وتنفيذ مخططاتهم .

حيث تمكن المختطف من الفرار من المنزل الذي تقيم فيه العصابة بعد انشغالهم عنه ، وقام بإبلاغ دورية تابعة للحزام الأمني وشرح لهم تفاصيل الحادثة ، وموقع العصابة ، و المسروقات التي تم أخذها منه بالقوة .

و وجه قائد قطاع ( كريتر المعلا التواهي ) القائد احمد الربيعي فريق التحريات معززين بقوة الطوارئ التابعة للقطاع بالنزول وجمع المعلومات ومداهمة المنزل الذي تقيم فيه العصابة , حيث اسفرت المداهمة عن القاء القبض على أحد ابرز افراد العصابة والذي يدعى ( م . ع  . ع ) وتم مباشرة التحقيق معه وجمع المعلومات عن بقية أفراد العصابة حيث ادلى بمعلومات عن مكان السيارة المسروقة و الباص الذي استخدمته العصابة  في عملية التقطع والاختطاف .

وبعد عملية بحث وتحري من قوات الحزام وقيادة قوات مكافحة الإرهاب تم القبض على الشخصيين الآخرين أحدهم  يدعى (ا. ع. ا) والاخر(ر . ب. ا) وبحوزتهما السيارة المسروقة والباص الذي تم استخدامه في العملية .

وعقب اكمال التحقيقات الأولية مع المتهمين تم احالتهم الى ادارة أمن عدن لاكمال اجراءات واحالتهم الى جهات الاختصاص لينالوا جزاءهم الرادع .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');