محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الاشتراكي يدين محاولة اغتيال الشوبجي

يافع نيوز / عدن

 

أدانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع محاولة الاغتيال التي تعرض القيادي في الحزب، الرفيق يحيى الشوبجي، بعبوة ناسفة استهدفت سيارته، شمال مدينة الضالع اليوم الخميس.
وعبرت المنظمة في بيان صادر عنها عن استنكارها الشديد للعملية الجبانة التي استهدفت احد ابرز قيادات الاشتراكي في محافظة الضالع، مشيرة الى ان الشوبجي معروف عنه نضالاته الكبيرة في سبيل استعادة هيبة الدولة والنظاموالقانون في المحافظة ورفع المستوى الشعبي بأهميتها، بعد مصادرتها لصالح قوى النفوذ والهيمنة واذرعها التي ما تزال تعبث بأمن المحافظة وسلمها الاجتماعي.

واضافت ان محاولة اغتيال الشوبجي تأتي في اطار عملية ممنهجة دأبت على استهداف قيادات واعضاء الحزب الاشتراكي منذ اكثر من عقدين، بغية ارهابه واسكات صوته الرافض لسياسات تجويع الشعب وتجهيله ومصادرةطموحاته الوطنية الكبيرة والزج به في اتون حروب وصراعات عبثية تخدم هذه القوى.

 

 ودعت المنظمة كافة الاحزاب السياسية والقوى الثورية والمنظمات المجتمعية في محافظة الضالع الى ادانة العملية الارهابية التي استهدفت الرفيق الشوبجي، مطالبة الجهات الامنية الى القيام بواجبها في التحقيق في العملية وكشفالجهات التي تقف خلفها، محملة اياها المسئولية الكاملة ازاء سلامة قيادات واعضاء الاشتراكي في المحافظة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Fair
05:4818:19 +03
SunMonTue
31/28°C
33/28°C
33/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');