محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بعد تنسيق أمني.. القبض على 5 من مروجي المخدرات بالعاصمة عدن

 

يافع نيوز – عدن:

ألقت هذه الليلة قوات الحزام الأمني (قطاع المنصورة) بدعم من قوات التحالف العربي ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة القبض على خمسة متهمين متورطين ببيع المخدرات لمروجين في العاصمة عدن.

أكد ذلك مصدر أمني خاص في قطاع المنصورة..  مضيفاً أن العملية الأمنية حققت نجاحاً منقطع النظير بفضل الزمالة القوية وروح العمل المشترك بن اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن، وأخيه القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة.

وصرح المصدر المُطلع في قطاع المنصورة أنه وبالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة الأمن تم الإيقاع بنحو 5 من مروجي المخدرات على مستوى مديريات (كريتر والمعلا والمنصورة).

المتهم الأول (ف. هـ. أ. ص. م. الشهري) تم ضبطه من قِبَل أسود الحزام الأمني كتيبة الاحتياط الثانية) في مديرية خور مكسر وهو يسير مشياً على أقدامه لنفي الشبهة عن نفسه كاحتراز شخصي اتبعه، وكان بحوزته كيس بداخله نحو ثلاثة كيلو من الحشيش المخدر السام والذي يُفقد الوعي السليم، ويغيب العقل البشري عن الواقع.

المتهمان:-

الثاني (س. و. ع)

والثالث (أ. ع. ع. ص)

ضبطتهما أسود الحزام الأمني (كتيبة الاحتياط الثانية) وهما على متن سيارة نوع “إلنترا” هيونداي، سوداء اللون، كانت تأخذ طريقها سائرة في إحدى الطرق المؤدية لمديرية المعلا، وبحوزتهما ربع كيلو من الحشيش المحرم شرعاً، والمحظور قانوناً، حيث كانت مخفية داخل صندوق مُلاصق لمقدمة السيارة بواسطة “كيس” بلاستيكي للتمويه، ولكن تم كشفه بفعل الخبرة الأمنية الكبيرة التي تتمتع به أسود كتيبة الاحتياط الثانية.

المتهم الرابع (أ. ع. س. ع) استوقفته قوات من طوارئ الحزام الأمني بقطاع المنصورة وهو يقود سيارة نوع “كامري” بيضاء اللون في طريق التسعين بالمديرية، وفي جعبته قطعة من مادة مخدرة (حشيش) والتي تؤدي إلى فقدان العقل لتوازنه الحسي.

المتهم الخامس (م. ر. العواضي) ضُـبِـطَ في مديرية خور مكسر، وقد اعترف أثناء خضوعه للتحقيق الأولي أنه يُتاجر بالمخدرات في العاصمة عدن.

وتابع المصدر الأمني في قطاع المنصورة أن جميع الموقوفين الخمسة، تم تحويلهم إلى إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن العاصمة عدن.

وتُعد تلك العمليات الأمنية التي نفذتها قوات الحزام الأمني من خلال (قطاع المنصورة) و(كتيبة الاحتياط الثانية) بمشاركة إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن خلال 48 ساعة نصراً كبيراً لرسالة الأمن في مديرية المنصورة التي حملها على عاتقه القائد كمال مطلق الحالمي قائد الكتيبة قائد القطاع تحت إشراف مباشر من التحالف العربي بقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:18 +03
TueWedThu
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');