محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عن عملية النخبة الشبوانية في مرخة

 

عملية قوات النخبة الشبوانية التي انطلقت فجر اليوم الجمعة ، في مرخة ، تأتي ضمن العمليات التي تنفذها وتستهدف فيها أوكار الجماعات الإرهابية.
وعلى الرغم من أن المشتبه بهم ترصدوا لقوات النخبة ونصبوا لها كمين قبل أن تداهم الوكر المستهدف واحرقوا إثنين من اطقمها ، إلى أن البعض عمد ليشن حملة تشويه تستهدف القوات ومهمتها الأمنية.
فليس من العدل أن يأتي من يستهدف النخبة الشبوانية وما حققته من إنجازات مشهودة على الأرض .. ويحرض ضدها ويشوه ما تقوم به من مهام وطنية نبيله ..
حيث لم تقتصر على محاربة الإرهاب وتأمين مديريات المحافظة ، فقد عملت على الحد من انتشار السلاح ومنع التحول به ، وكذا ضبط العملية التجارية ومنع التلاعب بها ، كما ويشهد المغتربون بدور النخبة الشبوانية في تأمين الخط الدولي من التقطع والقتل والسلب الذي كان حاصل ، بل وتقوم بمساعدة المسافرين.
وبهذه اللمحة البسيطة على أبرز إنجازات النخبة الشبوانية خلال الأعوام القليلة الماضية ، يتبين أن من يحرضون على النخبة هم أعداء النجاح والناقمون على النجاحات التي حققتها ، فهم لا يريدون الخير لشبوة وأهلها خصوصاً والجنوب وأهله عموماً.
اليوم اتي البعض ليقول إن قوات النخبة الشبوانية لم تداهم أوكار متورطة بالإرهاب ، وقتلت ناس أبرياء وطفل ..؟
طيب كيف لناس أبرياء وطفل أن يعملوا كمين لقوات النخبة ويستهدفوا اطقم بقذائف تتسبب بإحراق طقمين .. يعني من بدأ واستهدف القوات التي كانت في مهمة أمنية ولديه أسلحة تحرق أطقم لا يمكن أن يكون من الأبرياء .. بل ربما قام هو باستخدام الأبرياء والطفل دروع بشرية.
#فتاح_المحرمي.
4يناير/2019م
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4917:41 +03
MonTueWed
min 27°C
32/27°C
31/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');