محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بالفيديو.. المليشيات الحوثية تواصل قصف المدنيين وسكان حيس يناشدون الامم المتحدة

 

يافع نيوز – الحديدة:

ناشد سكان مدينة حيس بالحديدة الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان التدخل لإنقاذ حياتهم من القصف العشوائي الذي تشنه عليهم مليشيات الحوثي بشكل يومي .

وطالب مواطنون من أهالي المدينة المبعوث الأممي بوضع حداً للإرهاب الذي تمارسه مليشيا الحوثي ووقف إنتهاكاتها المستمرة .. على الرغم من مرور أسابيع على بدء الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة ..

وقالوا  أن المليشيات كثفت من جرائمها بالقصف العشوائي لمنازلهم التي يذهب ضحيتها المدنيين الابرياء بينهم النساء الأطفال .

واستهدفت المليشيات منزل المواطن محمود عبدالله مُخيشني في وسط المدينة بقذائف الهاون أدت إلى تدمير أجزاء واسعة منه . وتحدثت مصادر أن القصف العشوائي شمل منازل أخرى وألحق بها أضراراً بالغة وخلق حالة من الرعب في صفوف النساء والأطفال .

يُذكر أن مليشيات الحوثي زادت من وتيرة القصف العشوائي للأحياء السكنية بالتزامن مع تواجد رئيس اللجنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة باتريك كاميريت وصمت أممي على هذه الجرائم والإنتهاكات والخروقات اليومية للهدنة يقابله إلتزام تام من قبل قوات ألوية العمالقة والقوات المشتركة بوقف إطلاق النار في الحديدة .

 

فيديو:

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');