fbpx
مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن واليونسكو والطالب للتنمية الشبابية يبحثون مجالات التعاون المشترك
شارك الخبر

يافع نيوز /عدن/خاص:

عقد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن لقاءا ضم مسؤولين من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن، ومن منظمة اليونسسكو، ووزارة التربية والتعليم وجمعية الطالب للتنمية الشبابية.

وجرى خلال اللقاء التعريف من قبل الأستاذ/نصر مبارك باغريب رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بفرع عدن، بنشاط المؤسسة ودورها برعاية طلاب الجامعة المتميزين علميا، وبالمراحل التي مرت بها منذ تأسيسها من قبل الدكتور /عمر بن عبدالله بامحسون الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة المؤسسة وحتى الآن.

وجرى أيضا التعريف من قبل الأستاذ/عبدالرحمن أحمد الطيار مدير عام المنظمات الوطنية باليونسكو رئيس الاتحاد العربي لأندية اليونسسكو، بالانشطة الداعمة التي تضطلع بها منظمة اليونسكو في بلادنا..، كما تم التعريف من قبل الأستاذ/عبدالله صالح بريشان أمين عام جمعية الطالب للتنمية الشبابية، بأنشطة الجمعية لتمكين الشباب تعليميا ومهنيا، وتم كذلك التعرف من الأستاذة/ناهد عمر سالم مديرة التعليم الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم عن نشاطها بهذا المضمار.

وأجمع اللقاء على أهمية التعاون المشترك بينهم بما يعزز من دورهم بخدمة طلاب الجامعات والشباب والخريجين، وتم الاتفاق على عقد لقاء اخر خلال الفترة المقبلة بينهم لبلورة رؤية عملية لمجالات التعاون والتشبيك بينهم.

وفي ختام اللقاء تم تبادل اهداء المطبوعات الصادره عن المنظمات المشاركة باللقاء، وتم اهداء نسخ من مجلة (شعاع الأمل) التي تصدرها مؤسسة الطلاب المتفوقين.

حضر الاجتماع الأستاذ/أشرف عيسى الحدري مدير العلاقات العامة بجمعية الطالب للتنمية الشبابية، والاخت/ندى عبدالله محمد المسؤولة المالية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن، والاخت/منى محسن عبدالله مسؤولة سكرتارية الإدارة التنفيذية بالمؤسسة، والأخ/محمد صادق الجابري مسؤول سكرتارية مجلس الأدارة بالمؤسسة.
.

أخبار ذات صله