fbpx
دقه ساعة العمل .. الهبة الشعبية لصالح مشروع طريق باتيس – رصد
شارك الخبر

بقلم – محسن محمد ابوغزه
 كثير من المواطنيين بل كل ابناء مديريات  رصد ، سرار، سباح ، ذاقوا المر والويلات بسبب وعورة الطرقات وبالذات طريق باتيس رصد او رصد الحبيلين فمن كل الاتجاهات يعاني المسافر الى عدن من وعورة الطريق وتزداد المعاناه عندما يكون لديك مريض يتطلب اسعافه 51 عام ونحن نتمنى لعل وعسى ان يتم تنفيذ مشروع الطريق لقد قدمت هذه المديريات تضحيات كبيره وجسيمه في كل مراحل الصراع السياسي  لكن لم ينصفها كل الساسه حتى المسؤلين من ابنائها يتنكرون لها وانا هنا اوجهه رسالتي  الى كل القيادات من ابناء هذه المديريات ان هناك طريق يتم العمل فيها حاليا  للمصلحه العامه وعلى نفقه المغتربين والاهالي فلا تبخلون اخواني القيادات ان تسخرون مسولياتكم وعلاقاتكم في مساعده اللجان المسؤله عن العمل الطوعي.
وبناء على الدعوات التي اطلقها خطباء جامع رصد الشيخ عبدالحكيم السرحي والدكتور عارف حسن بشان العمل الطوعي نعلن عن الهبة الشعبية لصالح دعم مشروع طريق معربان رصد وبدى العمل في توسيع واصلاح الطريق من رصد الى السعدي هناك عمل جبار في انجاز هذا المشروع يحتاج مشاركهة الجميع.
 ونحن كموظفين ومتقاعدين وقطاع خاص في  الداخل والخارج اذا تبرع الموظف والمتقاعد ب 1000 ريال يمني بالشهر والقطاع الخاص ( التجار )  تقدره اللجان بالتوافق  ويتم تعميم هذا المقترح الى مدراء المرافق للجلوس مع موظفيهم لان مشروع الطريق  يعتبر شريان الحياه لكل الناس لقد تم فتح حساب في مركز الشعبي  لللصرافه  في رصد وعلى كل الموظف والمتقاعدين و  المغتربين وابناء هذه المديريات في عدن لحج ابين وفي كل مكان سرعه التبرع باسم مشروع طريق رصد ، السعدي ، معربان او تسليمها للجنه عبر جامع رصد  وعليه يجب  حث الناس على وسائل التواصل الاجتماعي على التبرع للمشروع .؟
ان العمل الطوعي الجماعي الذي يخدم  المجتمع هي رسالة تدل على حب الخير والإيمان القوي واليقين وكذلك تدل على مستوى الوعي والثقافة والنضوج الفكري الذي أدرك الفرد فية المسؤلية المشتركة والسعي في العمل الجماعي الذي يعم خيره ومصلحة على الجميع. إنه بريق أمل وشعاع من نور يبشر بالتعاون والعمل للمصلحه العامه .
بالعمل الطوعي الجماعي قمنا بشق الطرقات العملاقه وبناء المدارس والملاعب والمستشفيات وغيرها كثير   فتعالوا الى العمل الطوعي فيافع سباقه في ذلك
وكذلك هي رسالة إلى الناس بان يد الجماعه تعمل المنجزات العملاقه وان نحن بعون الله نستطيع تحقيق أهدافنا وطموحتنا وننتج مجتمع يواكب الحداثة ويصنع الحضارة من خلال العمل التطوعي الجماعي الذي يحبه ويباركه الله ؟؟
إن روح العمل التطوعي الجماعي هي أعظم رسالة وأسمى طموح أنها احسن الأعمال الصالحة التي نستقيها من ديننا الإسلامي الحنيف.
أن هذه الأعمال الخيرية هي شرف لكم في الدنيا والآخرة وسنة حسنه لكم أجرها وأجر من عمل بها عظيم .
كل الشكر والتقدير وفائق الاحترام لكل من ساهم وشارك في اي  عمل تطوعي الله يخلف عليهم بخير ويجعلها في ميزان حسناتهم .والله الموفق لما فيه الخير
 لجنه العمل الطوعي
محسن محمد ابوغزه
أخبار ذات صله