fbpx
تحت شعار لأجلك يا حضرموت .. اركان المنطقة العسكرية الثانية ومدير إدارة البحوث يدشنان مشروع “اغرس نبته ونأكل ثمره” بمديرية حجر
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
بتكليف من محافظ محافظة حضرموت  قائد  المنطقة  السكرية  الثانية سيادة اللواء  ركن  فرج سالمين البحسني قام صباح يوم  الاثنين 10 ديسمبر أركان حرب المنطقة العسكرية  الثانية  العميد  ركن  عويضان سالم عويضان  معية مدير إدارة بحوث التنمية الإدارية  والتدريب بديوان المحافظة  الاستاذة  اروى  محمد بن عبد المانع بتدشين العمل في  مشروع ” أغرس نبته .. وناكل  ثمره ” وذلك في منطقة جزول بمديرية حجر .
حيث و يأتي هذا التدشين للعمل في المشروع  تأكيد للحالة الامنية المستقرة التي تشهدها  مدن ساحل حضرموت بعد تنفيذ الكثير من  العمليات لدك أوكار العصابات الإرهابية .
وخلال التدشين ألقى اركان حرب المنطقة  العسكرية  الثانية  العميد ركن عويضان سالم  عويضان كلمة نقل في  مستهلها تحيات وتهاني  محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة  العسكرية الثانية سيادة اللواء ركن فرج سالمين  البحسني بمناسبة تدشين هذا  المشروع الذي  يخدم  بدرجة  اساسية المواطن في مديرية  حجر كمنطقة زراعية .
وأضاف  العميد عويضان ان المشروع  هذا  يعتبر  باكورة  لمشاريع  كبيرة  مدعومة  من قيادة  السلطة المحلية بالمحافظة لتحظى هذه الأرض بما يساعد وينهض بمواطني المديرية ومساعدتهم في تحسين  موارد العيش .
ومن جانبه  تحدثت الاستاذة اروى بن عبد المانع  عن اهمية  هذا المشروع  الذي تحتاجه هذه المديرية للقضاء على الفقر  والبطالة  وتحقيق الإكتفاء الذاتي  .
مؤكدة أن هذ المشروع سيتكلل بالنجاح وذلك لتوافر اساسيات نجاحه  من تربة خصبة  ووفرة في المياه وهذه اهم الاسباب التي تساعد على نجاح مثل هذه المشاريع .
حضر حفل التدشين عدد من القيادات العسكرية  والامنية والقيادات المدنية بالمديرية  وقيادات المشروع  وجمع غفير من المواطنين الذين استقبلوا الضيوف بالأهازيج  والأغاني البهيجة.
 * إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية
أخبار ذات صله