محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
47 عام من الاتحاد..!

 

كتب – رائد علي شايف
47 عام.. من فكرة الحكماء الأجواد.. وبذرة الخيرين الأمجاد.. ولبنة الآباء والأجداد.. التي أسست حاضر الأبناء ومستقبل الأحفاد..فكان الحصاد ،خير إتحاد..!
47 عام من الاتحاد.. من الاستنفار والاستعداد..من العمل والاجتهاد..من السهر والسهاد..من الكفاح والجهاد.. فكان الحصاد، خير إتحاد..!
47 عام .. نزع الاماراتيون فيها الغل والاحقاد.. وانتهجوا مبدأ الوسطية والحياد.. وتناسوا معاول الهدم والانتقاد..وشرعوا بالجد والاجتهاد.. فكان الحصاد خير إتحاد..!
٤٧ عام.. خرج الاماراتيون فيها من قمقم الجماد.. وابتعدوا عن منافذ الانسداد..وذهبوا بعيد في التفكير والاعتقاد ،ورأوا خلالها بأن النفس أولى من الغير في الاعتماد..فكان الحصاد،خير إتحاد..!
٤٧ عام .. من الرشد والسداد ..هي جسر الوصول إلى الأمجاد..  ورحلة التباهي بحلم إماراتي ليس له نفاد.. ومشروع بناء ليس كمثله في البلاد.. فكان الحصاد، خير إتحاد..!
٤٧ عام.. كانت كافية لجعل “عيال زايد” يتربعون على منصة النماء والتطور أسياد..   ويغردون في القمة وحيدون وبإنفراد..بعد أن عملوا لأجل مصلحة الوطن والعباد..فكان الحصاد،خير إتحاد..!
 ٤٧ عام.. وسنبلة الخير تتضاعف بازدياد..ومنهل العطاء يتدفق في كل امتداد..والعالم ينظر بإعجاب إلى متانة الاقتصاد .. فكيف لهم أن لا يفخروا بعيد الاعياد.. عيد الوحدة والاتحاد..!
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Clear
05:5017:38 +03
SunMonTue
min 27°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');