fbpx
كيف تتسع جمهورية الهمداني العابرة للجنوب؟

ماجد الداعري

على وشك الإنتهاء من أكبر مهمة صحفية في حياتي عن اتساع نفوذ (جمهورية الهمداني العابرة للجنوب).
– لماذا لجأ الهمداني إلى بيع متنفسات ومواقع حكومية بلحج ومواصلة الهيمنة والنفوذ بالجنوب أكثر من اي وقت مضى؟
– كيف يواصل الشريك التجاري السري الأكبر لهوامير الفساد وحيتان السلطة باليمن،هيمنته المالية غير المسبوقة على قيادة الدولة بداية بالرئيس هادي ومرورا بوزير داخليته وليس انتهاءا بمحافظ لحج.

مامصير المخطط الرئيسي للمدينة الخضراء وكيف تمكن الهمداني من سحبه من الجهات الحكومية المختلفة واستبداله بمخطط وهمي جديد مزور ومفصل على هواه ووفقا لاطماعه مصالحه المتزايدة في الجنوب؟

– كم مليون دفع الهمداني لمسؤول واحد في مكتب تنفيذي بلحج مقابل سحب وثيقة عقد تخصه والتستر على القضاء بحقائق دامغة تدينة في التلاعب بمشاريعه ومخططاته السرطانية المستمرة بصورة بلطجية حتى الساعة بالجنوب؟

– كيف يواصل النافذ الهمداني تمدده الجغرافي على حساب الدولة الجنوبية وانتزاع قرارات تعيين لرجاله وجنوده بالجنوب وتوظيفها لصالح اتساع سرطانية دولته البلطجية المتنامية اليوم بالجنوب.
– ما حجم الطعم الذي يقدمه الهمداني شهريا كفتات لحماة مشاريعه العمرانية الاستيطانية المستمرة بالجنوب والمدينة الخضراء على وجه الخصوص؟

– هل يعلم محافظ لحج ومدير أمنه وقادة المقاومة الجنوبية بالطرق والاساليب البلطجية للهمداني في بيع المتنفسات العامة والمقرات الخدمية والتنكر لكل التزاماته الحكومية والتستر بعقد فضائحي غبي زوره عام2008 لادانة نفسه وتجاهل ان مخطط أكبر مشاريعه بالجنوب يعود إلى ماقبل 2000م

ماهي المصالح والاغراءات التي قدمها الهمداني لقيادة الدولة والسلطة المحلية بلحج مقابل صمتها و تغاضيها عن فضائحه العابرة للجنوب وتضحيات ودماء شهدائه
وكيف ارتعب وعجز سابقا بالمقابل، حتى في إجراء اي مكالمة هاتفيه مع الدكتور الخبجي محافظ لحج السابق ومدير أمنها القائد الحالمي.؟

– ماموقف الجهات الامنية والقضائية من الممارسات العبثية المتواصلة بلحج وكيف ينظر أهالي المدينة الخضراء لاستمرار المشاريع الهمدانية الفوضوية المخالفة لكل القوانين والاتفاقيات في مدينتهم التي ماتزال مختطفة من قبل أكبر هوامير النفوذ والفساد العابر للجنوب وقادته ورجال مقاومته ودولته وماهي خطواتهم التصعيدية المقبلة لرفض العبث والبلطجة والسمسرة في مدينتهم وعلى حسابهم ومستقبل أطفالهم وصحة أسرهم ومصالحهم العامة والخاصة؟
. كيف يتابع رئيس محكمة الحوطة الدعوات القضائية والمطالب الشعبية المتسعة ضد دولة الهمداني السرطانية المتمددة على حسابهم بالجنوب والمدينة الخضراء على وجه الخصوص؟
– ماهي حدود العلاقة وحجم المصلحة التي تجمع الملياردير الارستقراطي الهمداني بوكيله الجنوبي المخلص له دوما يحيى العيسائي ..وكم متنفسا ومخططا وقطع أرض يعتزم الجانبين بيعها جنوبا في الأيام والاسابيع المقبلة وفق عقود وهمية ومخططات منوره.

وهناك محاور أخرى كثيرة اتمنى من كل من لديه معلومات ووثائق حولها التكرم بالتواصل معي على صفحتي وارقام هواتفي، لاستيفاء كافة جوانب حلقات الملف الصحفي الذي سأبدأ قريبا بإذن الله ومشيئته وقدرته نشرها على أوسع نطاق إعلامي ممكن معززة بالوثائق والادلة والصور والتصريحات والإحصائيات، خدمة للمتضررين وانتصارا للحقيقية وشرف المهنة الصحفية المقدسة لا اكثر ولا اقل.
#جمهورية_الهمداني_العابرة_للجنوب
#أكبر_مهمة_صحفية_بحياتي
#ماجد_الداعري