محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بالفيديو.. قناة الحدث السعودية: عداء وهمي بين الاصلاح والحوثيين انكشفت حقيقته بتقارب الطرفين خدمة لأجندات ايران وقطر

يافع نيوز – خاص:

كشفت قناة العربية الحدث التابعة للمملكة العربية السعودية عن حقائق كانت غائبة حول علاقة حزب الاصلاح اخوان اليمن بمليشيات الحوثيين المدعومة من إيران.

وقالت قناة الحدث في تقريرها ان مليشيات الحوثي وحزب الاصلاح اخوان اليمن أظهروا للعالم طوال سنوات عداء متبادل حتى التقت مصالحهم فغابت الشعارات الرنانة ووضعوا ايديهم بأيدي بعض.

وكشفت عن تقارب حقيقي بين الاصلاح والحوثيين ببوصلة قطرية يقوم على استعداء دول التحالف العربي، حيث كان هذا التقارب على استحياء ولكنه كشف مؤخرا عن هدفه.

وقالت القناة ان الدوحة تتولى دور التقارب بين الاصلاح  والحوثيين، حيث تجد تحركات قطر استجابة لدى قيادات الحوثيين ابرزهم محمد علي الحوثي ومحمد البخيتي .

واشارت ان تقارير اعلامية كشفت عن وقوف قيادات بارزة في حزب الاصلاح خلف تقارير مفبركة تتناول اتهامات دول التحالف عن ارتكاب انتهاكات باليمن وتسويق تلك التقارير عبر منظمات دولية في محاولة منهم للتخفي  تحت غطاء انساني يخفي وراءه مآرب سياسية وخدمة أجندة حلفاءهم.

 

https://youtu.be/2TVQIif9ULE

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');