تأهباً لمواجهة آثار الحالة المدارية “لبان”.. مدير مكتب الصحة بسيحوت يناقش مع فريق متطوعي الهلال الأحمر اليمني آلية توزيع فرق الطوارئ وعملها الإغاثي

يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.
ناقش مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية سيحوت الأستاذ سعيد مبارك معرابي – مدير مستشفى سيحوت الريفي،  مع فريق متطوعي جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع المهرة، اليوم الجمعة، الموافق 12 أكتوبر 2018، كيفية توزيع فرق الطوارئ والإغاثة والإيواء التطوعية في المديرية لمواجهة آثار الحالة المدارية (لبان) التي من التوقع أن تصل آثارها للمديرية يوم غدا السبت.
وثمن معرابي جهود جمعية الهلال الأحمر اليمن في الجانب الإغاثي، شاكراً لهم مبادرتهم في التنسيق مع مكتب الصحة والسكان في المديرية.. مؤكدا دعم السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة الشيخ راجح باكريت، ومدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، وتقديمهم كل التسهيلات اللازمة لتقديم المساعدة للمواطنين الذين قد يصيبهم الضرر من آثار الحالة المدارية.
وبعد مناقشة العديد من الآراء من الحضور تم توزيع الفرق التطوعية في الأحياء السكنية ” الثورة والصيادين والإسكان والشهداء و 14أكتوبر والوحدة وخلات ” بالمديرية.. وتحديد لقاء آخر بالفرق المشكلة مساء اليوم ومناقشة آخر المستجدات.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: