محافظ أبين يلتقي بإدارة صندوق النظافة والعاملين بمديرية زنجبار

يافع نيوز – أبين – محمد ناصر مبارك
   إلتقى صباح اليوم اللواء ركن /أبوبكر حسين محافظ محافظة أبين بالأخ حسين الساحلي مدير عام إدارة صندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة والاخ غسان شيخ مدير عام مديرية زنجبار و إدارة صندوق النظافة بالمديرية وعدد من عمال النظافة ، للوقوف على الصعوبات والمعوقات المالية بسبب تناقص وضآلة إيرادات الصندوق التي أصبحت بالكاد تغطي رواتب العمال و أدت إلى حدوث معضلة في صرف الإضافي و الحوافز .
وطمأن المحافظ الإدارة العامة وعمال الصندوق أنه سيتم تغطية العجز التي يمر بها الصندوق لصرف الحوافز والإضافي ، مطالبًا العاملين الإخلاص والتفاني في عملهم والصبر عند تأخر صرف الحافز او الإضافي لأيام قلائل نظرًا للأزمة المالية التي يمر بها الصندوق وأن حقوقهم محفوظة وستصرف حين توفرها .
وأشار المحافظ خلال اللقاء إلى أن هناك منظمة ستتدخل في المحافظة في تنفيذ مشروع حملات للنظافة وستقوم بصرف مرتبات لعمال النظافة العاملين في الميدان فقط ، لمدة ستة أشهر مما سيساهم في تعزيز رفع مستوى الدخل والحالة المعيشية لعامل النظافة .
وفي إطار اللقاء قدم الاخ حسين الساحلي مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة إستقالته إلى محافظ المحافظة إلى أن تلك الإستقالة قوبلت بالرفض.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: