fbpx
الفعالية الكاذبة للاستقلال !!

صالح علي الدويل

” الشعب وقع بين كلاب المال العام ، وكلاب فتات كلاب المال العام ”
توفيق محمود

✅ اعداد الشرعية لفعاليات أكتوبر هذه المرة تمثل قمة الاستهتار بحقوق الناس ، تريد استفتاء شعبي لها على طريقة
” تخفيض الرواتب واجب ”
فشل تنصيبها تمثيلا للحراك في مؤتمر الحوار ومخرجاته.. وأعتقدت أنها بالتجويع وأنهيار العملة ستنصب حراكا جماهيريا يؤيد مشروعها ويستر فسادها .
.
✅ وجدت ظالتها باسم الحراك الجنوبي في حراكيين اشترتهم أو اعماهم حقد ” أين موقعي ” واستنسخت بعضهم وصرفت على بعضهم ارتضوا أن يكونوا ” كلاب فتات كلاب المال العام ” ، علها تعلق اوساخها وفشلها وفسادها بمشجب الحراك الجنوبي !! ، واعتقادا منهم أن جماهير الحراك مغفلة مستغفلة.
ولاستعجالهم فقد شكلوا لجنة تحضيرية منذ قرابة الشهر للإعداد لها علهم يستطيعون انجاز مقاولة
“كلاب المال العام”

✅ اسماء احترمنا بعضهم بمقدار انتمائه للحراك، لكن من ارتضوا أن يكونوا كبينات دفع مسبق فلن يضروا إلا انفسهم .. أما الحراك فلن يضروه فهو
” كطائر الفينيق” كلما احترق وتاكد صائده انه مات انبعث من رماده طائر فينيق جديد.

✅ ماذا سيقول حراك الشرعية للشعب الجائع الذي لم يعد راتب الموظف يفي ب ” الروتي” … على من سيلقون مسؤولية الانهيار في العملة؟ ..من المسؤول عن الجوع ؟ من المسؤول عن ..وعن ..وعن ..وعن ؟

✅ الشعب لم يعد غبيا تحركه الاسماء ، صار يقرا العنوان وعنوان مرسلة ويعرف محتوى الرسالة ، ولن تستغفله شعارات استقلال ستأتي بها الشرعية لكن عبر المرور أولا بباب اليمن !!

✅ ستجمع الشرعية باسم الحراك الجنوبي في فعالية اكتوبر كل ماتستطيع وسترفدهم بعسكر اضطرتهم الحاجة للتجنيد وسيتولى دواشينها التسويق ، علها تستر عورة لم يعد بالامكان سترها مهما كان التسويق الاعلامي.

✅ سيحملون التحالف المسؤولية ، والحق ان للتحالف مسؤولية لن ينكرها احد، لكنه غير مسؤول أن يسكب ثروته في غربال شرعية لا تهتم بشعبها
؛ بل ؛ كل اهتمامها بما تصبه في إناء العيسي وشركاه من ” امعواقب” بحجة تسديد تكاليفه في تحرير عدن !!!