fbpx
مركز الملك سلمان للاغاثة يسلم مستشفى الغيضة الدفعة الأولى من المساعدات الطبية
شارك الخبر

 

يافع نيوز- المهرة

 

تسلّم مستشفى الغيضة المركزي بمحافظة المهرة ،امس، الدفعة الأولى من المساعدات الطبية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وشلمت الدفعة الاولى التي سلمها مركز الملك سلمان بحضور محافظ المهرة راجح باكريت ،ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد،أشعة متحركة ومكينة تحميل ديجتال واطقم جراحية وعمليات بالإضافة إلى أجهزة عناية مركزة وغسيل كلى وغيرها من الاجهزة الطبية.

وأكد محافظ المهرة أن هناك دفعات اخرى من المساعدات الطبية التي سيقدمها مركز الملك سلمان للاغاثة والتي ستساهم بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات الطبية في مستشفى الغيضة والمستشفيات الريفية والوحدات الصحية بمديريات المحافظة..مشيدا بجهود المملكة العربية السعودية من خلال تقديم الدعم الاغاثي والانساني والدوائي لمحافظة المهرة بشكل خاص ومحافظات الجمهورية بشكل عام.

وأشار باكريت إلى إن هناك مشاريع إستراتيجية في الجانب الصحي ستقوم المملكة العربية السعودية بتنفيذها وتمويلها في المهرة في مقدمتها مستشفى الملك سلمان التخصصي بمدينة الغيضة ومستشفى آخر في سيحوت بالإضافة إلى مشروع مركز غسيل الكلى والعيادات الخارجية لمستشفى الغيضة.

حضر عملية التسليم مدير مكتب مركز الملك سلمان للاغاثة بالمحافظة عبدالله مساعد العنقري ونائب مدير مستشفى الغيضة الدكتور حسن نصيب .

أخبار ذات صله