fbpx
بالتزامن مع تخاذلهم في مساندة معركة تحرير الحديدة.. الاخوان المسلمين يفتحون جبهة ضد التحالف بالمهرة ويصفون السعودية بالاحتلال
شارك الخبر

يافع نيوز –  المهرة:

ضمن مساعيهم لاعاقة الانتصارات التي يحققها التحالف العربي من خلال القوات الجنوبية والمقاومتين الوطنية والتهامية في الحديدة، يواصل الاخوان المسلمين ( حزب الاصلاح ) فتح جبهات اخرى لاشغال التحالف.

وفتح الاخوان جبهة حديدة في المهرة، من خلال تكرار الحديث عن السيادة، بنفس سيناريو حديثهم عن السيادة بسقطرى في وقت سابق قبيل اطلاق التحالف عملية المصر الذهبي لتحرير الحديدة.

واخرج الاخوان مسيرة بالمهرة اليوم، وبدعم عماني، والتي رددت شعارات تهاجم المملكة العربية السعودية، وصفين اياها بان تواجد السعودية  ( احتلال ) . وهو نفس السيناريو الذي تبناه الاخوان بدعم رئيس الحكومة بن دغر في سقطرى قبل شهر ونصف تقريبا.

وتتواجد قوات سعودية في المهرة، لحماية المهرة من عمليات التهريب المستمرة التي كانت جماعات تهريب تستخدمها لتهريب الاسلحة للحوثيين تارة وللجماعات الارهابية تارة اخرى.

وتبنت وسائل اعلام اخوانية عملية نقل المسيرة التي شهدتها المهرة وتم من خلالها مهاجمة السعودية والتحالف العربي.

وعرف الاخوان المسلمين في اليمن استخدامهم اسلوب الابتزاز منذ ظهورهم في اليمن عام 90، حيث يواصلون اسلوبهم بعد تخاذلهم في معركة تحرير اليمن وتركهم محافظات الشمال تحت سيطرة مليشيات الحوثي الايرانية .

أخبار ذات صله