fbpx
إختتام المسابقة القرآنية في عدن بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي
شارك الخبر

 

يافع نيوز- عدن

 

إختتم مكتب الأوقاف والإرشاد في عدن المسابقة القرآنية الرمضانية “مسابقة عدن الكبرى” برعاية ودعم من الهلال الأحمر الإماراتي والتي استمرت ستة أيام خلال العشر الأواخر من شهر رمضان بمشاركة 57 متسابقا من حفظة القرآن الكريم.
وأقيمت المسابقة على مرحلتين الأولى كانت لحفظ المصحف كاملا والثانية لحفظة 15 جزءا .. فيما ضمت لجنة التحكيم الشيخ بسام عبدالملك رئيسا والشيخ أحمد المحمدي عضوا والشيخ منصور عائش عضوا.
وحسبما أوردت وكالة وام، فقد أعلنت لجنة التحكيم خلال الحفل الختامي أسماء الفائزين في المسابقة حيث فاز بالمركز الأول في حفظ المصحف كاملا المتسابق ميثاق أنصاف عبد الحميد وحصل على مبلغ 450 ألف ريال يمني.. بينما فاز بالمركز الثاني نزيه حسن علي وحصل على 350 ألف ريال يمني .. فيما اشترك في المركز الثالث ثلاثة متسابقبن وهم علي طلال وبسام هادي وعبد الكريم عبدالله وحصلوا على 350 ألف ريال يمني يتم تقسيمها بينهم .
أما الفئة الثانية من حفظة الـ 15 جزءا فقد كان المركز الأول من نصيب أسامه فارس وحصل على 250 ألف ريال .. تلاه ثانيا حصل عليه عبد الرحمن علاو وحصل على 200 ألف ريال وجاء في المركز الثالث إبراهيم غازي وحصل على 150 ألف ريال.
أخبار ذات صله