fbpx
قوات ألوية العمالقة الجنوبية تمضي قدما لتحرير مدينة الحديدة بخطة استراتيجية ترتكز على (تحرير وسيطرة وتثبيت أمن ) 
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة:

حققت قوات ألوية العمالقة الجنوبية انتصارات عظيمة واسعة شملت مطار الحديدة العسكري ومنطقة منظر وساحة العروض وأجزاء من مطار الحديدة الدولي اليوم عقب معارك بطولية خاضتها طيلة الساعات الماضية تتوجت بتضييق الخناق ودحر مليشيات الحوثي الايرانية التي تستميت من أجل البقاء في مطار الحديدة شريانها الرئوي إلى جانب الميناء، ولكن جميع محاولات المليشيات بائت بالفشل وتواصل السقوط والانهيار جراء تلقيها خسائر وضربات موجعة من القوات على الأرض وعن طريق ضربات طيران التحالف العربي بقيادة السعودية والمشاركة الفاعلة من القوات المسلحة الإماراتية .

وتستمر معركة النصر الذهبي بقيادة القائد العام أبو زرعة المحرمي المضي قدما بخطة استراتيجية قائمة على التحرير والسيطرة وتثبيت وتأمين مباشر لما تم تحريره ، بهدف مواصلة التقدم بخطى ثابتة نحو تحرير مطار وميناء ومدينة الحديدة بالكامل ، وطي صفحة الإنقلاب ..

تمكنت القوات من أسر عشرات المليشيات بينهم مندوبين ، وسقط عشرات القتلى منهم أثناء الاشتباكات التي دارت خلال الساعات الماضية .

وتلقت قيادات ألوية العمالقة اتصالات هاتفية من فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي تبارك الانتصارات والبطولات التي تحققت في معركة تحرير مدينة الحديدة .

أخبار ذات صله