fbpx
لتزيد معاناة المواطنين.. شركة النفط تؤكد توجه الشرعية وحكومتها لاعلان جرعة سعرية جديدة للمشتقات النفطية
شارك الخبر
لتزيد معاناة المواطنين.. شركة النفط تؤكد توجه الشرعية وحكومتها لاعلان جرعة سعرية جديدة للمشتقات النفطية

يافع نيوز – عدن – خاص:

كشفت شركة النفط بعدن عن توجه حكومي لاعلان جرعة سعرية جديدة للمشتقات النفطية. مما سيزيد من معاناة المواطنين ويثقل كواهلهم ويزيد من ارتفاع اسعار المواد الغذائية التي بلغت الى اعلى حد لها هذه الايام.

وقالت مديرة شركة النفط بعدن العراشة خلال وقائع المؤتمر الصحفي اليوم:  تعتزم الحكومة الاعلان عن أسعار جديدة لها في اطار العاصمة عدن وبعض المحافظات التابعة لها .

وبررت العراشة التي تم تعيينها مؤخرا بعد رفض مدير شركة النفط السابق جرعة الحكومة، أن شركة النفط مهمتها تسويقية ، بينما شركة مصافي عدن مهمتها استيراد الوقود ، ولفتت بانه ليس لدى شركة النفط أي علاقة أو فائدة من عوائد إرتفاع اسعار المشتقات النفطية التي تعتزم الحكومة الاعلان عن أسعار جديدة لها في اطار العاصمة عدن وبعض المحافظات التابعة لها .

ولتبريرها جرعة الحكومة في المشتقات للبقاء في منصبها وعدم اقالتها مثل سلفها، قالت العراشة ان السبب الرئيسي لإرتفاع المشتقات هو ارتفاع أسعار النفط عالمياً وكذا ارتفاع سعر الدولار وخصوصا بعد قرار التعويم الاخير للمشتقات النفطية .

يذكر ان الحكومة المحسوبة على الشرعية التي تدعمها المملكة العربية السعودية، تواصل فسادها وفشلها في انتشال الخدمات بعدن ومحافظات الجنوب المحررة، اذ بلغت حالة المواطنين اكثر من سيئة، نتيجة فشل الحكومة في دفع مرتبات المواطنين، وعجزها عن وضع معالجات تقتصادية وضبط الاسعار التي ارتفعت بشكل جنوني وصار المواطن غير قادر على شراء ابسط السلع الغذائية التي  تهم اسرته.

 

أخبار ذات صله