fbpx
بإسناد القوات الإماراتية .. ألوية العمالقة الجنوبية تسيطر على مفرق زبيد والفازه وتتقدم نحو الحديدة
شارك الخبر

يافع نيوز – الساحل الغربي – خاص.
واصلت اليوم ألوية العمالقة الجنوبية في جبهة الساحل الغربي بقيادة القائد العام ابو زرعة المحرمي انتصاراتها الكبيرة والمتتالية بعد ان قامت بفتح الخط الإسفلتي الواصل بين مدينة زبيد حتى ميناء الحيمة ، ثم واصلت تقدمها وقامت بالتقدم بالطريق الساحلي متوجهة صوب مدينة الحديدة.
وسيطرت الوية العمالقة المسنودة بالقوات المسلحة الإماراتية في معارك اليوم على مفرق مدينة الفازه ومفرق زبيد ومدخل مدينة التحيتا ، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بالتقدم الى ما بعد مفرق زبيد وأصبحت المسافة التي تبعدهم عن مدينة الحديدة خمسين كيلو تقريباً.
وابطل ابطال العمالقة أكثر من مئة لغم وعبوة ناسفة على الطريق الإسفلتي ، التي قامت المليشيات أيضا بوضع الصبيات الخرسانية الكبيرة كي تصعب مهمة المرور على ابطال العمالقة الذي تجاوزوها وقاموا بفتح الطريق.
ويسطر أبطال الوية العمالقة الجنوبية ملاحما بطولة فيما واصلت المليشيات انهيارها الكبير بالرغم من الحشد البشري الذي قاموا به ليلة البارحة ، لكنهم جميعاً كانوا لقمة سهلة لأبطال العمالقة ، حيث قتل العشرات منهم وفر المئات باتجاه مدينة الحديدة الذي ستشهد المعركة الفاصلة لدق المسمار الأخير في نعش المليشيات الحوثية التي مارست جميع أنواع الانتهاكات بحق المدنيين ، حيث قامت المليشيات بتهجير آلاف الأسر من منازلهم وقامت بزراعة الألغام والعبوات الناسفة في حواريهم ومنازلهم.
 *المركز الإعلامي لجبهة الساحل الغربي.
أخبار ذات صله