fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي يرعى اتفاقاً بين جمعية المتقاعدين والهيئة العليا للجيش الجنوبي

يافع نيوز – عدن – خاص.
 استقبل الأمين العام للمجلس الانتقالي الأستاذ أحمد حامد لمس  في مكتبه في الأمانة العامة، ممثلين عن جمعية المتقاعدين العسكريين الجنوبيين برئاسة العميد محمد المسلمي رئيس الجمعية في عدن، والعميد الركن ناصر الطويل الأمين العام للجمعية بعدن، وممثلين عن الهيئة العليا للأمن والجيش الجنوبي برئاسة اللواء الركن صالح زنقل .
وخلال اللقاء تم استعراض الأدوار التي قامت بها جمعية المتقاعدين العسكريين خلال السنوات الماضية، والتي أسهمت كثيراً في إعادة جزء كبير من حقوق كوادر القوات المسلحة الذين أحيلوا قصراً إلى التقاعد، وتم إبعادهم عن وظائفهم بشكل منظم وممنهج.
من جانبه تطرق اللواء الركن صالح زنقل رئيس الهيئة العليا للجيش والأمن الجنوبي، عن نشاط الهيئة العليا في الفترة الأخيرة، مستعرضاً أبرز التحركات والفعاليات التي قامت بها الهيئة.
وأشار اللواء زنقل إلى أن ما تقوم به الهيئة هو امتداد لدور جمعية المتقاعدين العسكريين الرائدة في تبني مظالم كوادر وضباط القوات المسلحة الجنوبية… مقدماً اعتذاره عن أي لبسٍ أو سوء فهمٍ حاول البعض من خلاله استهداف العلاقة الطيبة بين جمعية المتقاعدين العسكريين والهيئة العليا للجيش والأمن الجنوبي.
وخرج اللقاء باتفاق على تعزيز وتنسيق العمل المشترك بين جمعية المتقاعدين العسكريين، والهيئة العليا للجيش والأمن الجنوبي بالشكل الذي يسهم في الانتصار لقضايا منتسبي ومتقاعدي السلك العسكري والأمني وبالشكل الذي يعيد للمؤسسة العسكرية والأمنية الجنوبية دورها الرائد الذي عرفت به إبّان دولة الجنوب.
وعبّر ممثلو جمعية المتقاعدين العسكريين، واللواء الركن صالح زنقل عن شكرهم وامتنانهم للأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ أحمد حامد لملس على مبادرته ومساعيه في تأليف ولم الصف وتعزيز العمل المشترك، وتنسيق الجهود لما فيه من مصلحة عليا ستسهم في الأخير في الانتصار للقضية الوطنية..
حضر اللقاء، الأستاذ أمين صالح عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');