fbpx
المكتب التنفيذي بلحج يعقد اجتماعا ويصدر قرارات هامة
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
قد المكتب التنفيذي بمحافظة لحج صباح اليوم الاثنين الدورة الاعتيادي  الثالث لعام 2018م برئاسة اللواء ركن احمد التركي محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي بالمحافظة .. وناقش الاجتماع تقريري مقدم من مكتب التخطيط والتعاون الدولي بلحج والاخر من مؤسسة الكهرباء ..
وفي التقريرين الذي ناقشا الاستعداد والترتيبات الخاصة بتقديم  خدمات الكهرباء لموسم صيف 2018م ، وكذا تقرير عن مستوى تنفيذ مشاريع الصناديق المانحة لعام 2017م ..
وساد الاجتماع الذي حضره عدد من الوكلاء  يتقدمهم وكيل اول العميد صالح البكري اثري بعدد من المداخلات من قبل المدراء العموم الحاضرين …
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات اهمها وهمها تفيذ التوصيات الاجتماعات السابقة الخاصة بالعشوائيات وازالتها وكذا الاراضي ،،
– اعداد دراسة جديدة لتوليد الكهرباء بقدرات انتاجية لا تقل عن 50  ميجا وات وتعود ملكيتها للمنطقة وتستخدم وقود المازوت في تشغيلها .
-اعداد دراسة لتاهيل محطتي عباس وبئر ناصر لايجاد المعالجة السريعة خلال البحث على توفير قطع غيار للمولدات ومواد لا عادة تأهيل الشبكةةالكهربائية بالمحافظة على ان تقدم هذه الدرسات خلال اسبوعين وتسلم للاخ محافظ محافظة لحج -رىيس المجلس المحلي..
-يقر المكتب التنفيذي محافظة لحج بتكليف – محافظ محافظة لحج ، رئيس المجلس المحلي بالتخاطب مع الحكومة او التحالف للبحث عن مصادر تمويل التنفيذ هذه المشاريع .
– يقر المكتب التنفيذي محافظ لحج بتكليف الاخ -مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة باشعار المنظمات الدولية والصناديق المانحة والجهات المرتبطة بعمل القطاع التعاون الدولي بتقديم تقارير شهرية او فصلية او نصف سنوية او سنوية عن مستوى تنفيذ الانشطة والبرامج والفعاليات والمشروعات المنفذة التي تقوم بها المنظمات الدولية والصناديق المانحة بالمحافظة بالتنسيق الكامل مع المكتب التخطيط على ان تقدم التقارير لمحافظ المحافظة .
-يقر المكتب التنفيذي بتكليف الاخ مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة بانشاء قاعدة بيانات بمكتب التخطيط بالمحافظة يتم تغذيتها بالمعلومات الكاملة حول المنظمات وتحوي على خطط وبرامج المقدمة كل عام تحت اشراف قيادة السلطة بالمحافظة .
-يقر مكتب التنفيذي محافظة لحج بتكليف الاخ – مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي باعداد خطة احتياجات المشاريع واشعار المنظمات الدولية والجهات ذات العلاقة والتزام وفق الاحتياجات بالتنسيق مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة وباشراف قيادة السلطة …
-يقر المكتب التنفيذي محافظة لحج بتكليف مدير فرع الهيئة العامة للاراضي ومدير عام الاشغال ومدير عام الشرطة بالقيام .. توقيف العمل في جميع المناطق الصناعية واراضي الدولة المخططة واحتجاز جميع القائمين بذلك خارج اطار الجهات المختصة بالمحافظة .
أخبار ذات صله