fbpx
قام بتأهيله ورفده بالأدوية والمستلزمات الطبية .. الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح المركز الصحي لمديرية الخوخة
شارك الخبر

يافع نيوز – الخوخة – اصيل السقلدي.
افتتح اليوم فريق الهلال الاحمر الاماراتي المركز الصحي لمديرية الخوخة بمحافظة الحديدة بعد ان قام الهلال الاحمر الاماراتي بتأهيله  وصيانته وتم رفده بالأدوية والمستلزمات الطبية كما تم افتتاح اقسام جديدة في المستوصف .
حيث تم افتتاح المركز بحضور محافظ  محافظة الحديدة الحسن طاهر ورئيس فريق الهلال الاحمر الاماراتي في الساحل الغربي راشد الخاطري  ومدير عام مديرية الخوخة   المهندس محمد وحيش ومدير الصحة والسكان بالمديرية عبد الله دوبلة  ومدير المركز الصحي  يحيى عباس زهير.
حيث تم تجهيز الاثاث الطبية وتم انشاء مختبر متكامل للفحوصات الطبية وكذلك تم انشاء قسم الاسنان حيث تم تجهيزه بكرسي الاسنان واجهزة علاج الاسنان وايضا تم رفد المخازن والصيدلية بعدد من الادوية اللازمة والذي كان يفتقر اليها المركز.
حيث قام فريق الهلال الاحمر الاماراتي بتوزيع حليب الاطفال وكذلك البسكويت الخاص بالاطفال  الرضع كما تم تزويد المركز بكمية من حليب الاطفال والذي يسهم كثيرا في مواسة  الأسر الفقيرة والنازحة   في المديرية.
حيث قدم محافظ المحافظة الحسن طاهر ومدير عام الخوخة  المهندس محمد وحيش ومدراء الصحة وعدد من المواطنين الشكر والعرفان لفريق الهلال الاحمر الاماراتي على كل ما يقدمه لهم من مساعدات انسانية  كبيرة في جميع المجالات الانسانية التي كان سكان الساحل الغربي يعانون منها.
أخبار ذات صله