fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادي بارز في المقاومة الجنوبية ما تقدمه الامارات يلامس حاجة الناس تنموياً وانسانياً وعسكريا ومسؤلي الحكومة مراهقين

يافع نيوز – خاص

قال القيادي في المقاومة الجنوبية الشيخ حكيم الحسني ان ما قدمته الامارات في المحافظات المحررة يلامس حاجة الناس تنموياً وإنسانيا وعسكريا جاء ذلك في منشور انتقد فيه اداء حكومة بن دغر ووصفهم بالمراهقين .

نص منشور حكيم الحسني :

زيارات بن دغر المكوكية من شرق البلاد إلى غربها يضع تساؤلات وشك لتلك الصياحات والتهويلات على أشقائنا في دولة الإمارات وتواجدهم الفاعل والمؤثر على الأرض والذي فعلا نحن بحاجة له لإنه يقف سدا منيعا أمام أجندة ستؤثر على مسيرة الأحداث السياسية والعسكرية.

فهل سقطرى لازالت محتلة ومنهوبة وبمجرد وضع بن دغر أول قدم فيها هو والكمبارس من الوزراء خلفه عادت إليها السيادة الوطنية وعادت شجرة دم الأخوين إلى الحضن اليمني.

وهل بمجرد فرش السجاد الأحمر في المكلا تم استرداد آبار النفط المنهوبة من الإحتلال الإماراتي.

وهل حضوربن دغر لوضع حجر أساس في أبين المشاريع إماراتية التمويل يعتبر تأكيد على صمود أبين مع الوحدة.

إكتشفنا من خلال هذه الجهود الفارغة عن المحتوى والخالية من الفائدة أننا نعيش مع مسؤولين مراهقين يهتمون بالضجيج أكثر من الإهتمام بحق المواطن البسيط.

إكتشفنا أن ما تقدمه دولة الإمارات هو ما يلامس حاجة الناس تنمويا وإنسانيا وإغاثيا وعسكريا وأنها الحليف الإسترتيجي لأنها تملك أدوات بناء دولة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');