fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن يحتفل بذكرى (64) لتأسيسه

يافع نيوز – عدن- خديجة الكاف

احتفل صباح اليوم أطباء مستشفى الجمهورية بالذكرى (64) تأسيس هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي تحت شعار (مستشفى الجمهورية .. تأريخ وعراقة) وبرعاية وزير الصحة والإسكان ناصر باعوم ، وأقيم معرض للصور يحكي تاريخ المستشفى ، حيث تم افتتاح المستشفى بـ 500 سرير وذلك في عام 1958.

وفي افتتاح الحفل القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور – رئيس جامعة عدن كلمة  قال فيها (ان  الدور الريادي لهيئة مستشفى الجمهورية العام والرسالة الإنسانية التي يقدمها منذ تأسيسه في العام 1954م وتوارثها عبر الأجيال العاملة في الحقل الطبي وتقديمه لخدمات طبية للمواطنين من جميع محافظات الوطن .. مؤكدا على بذل كافة الجهود بما يعزز التعاون المشترك ورؤية كوادر المستشفى الرائدة والمتميزة في تقديم الخدمات الطبية والإنسانية على مستوى اليمن وتوفير الرعاية الصحية الكاملة لكافة المرضى دون استثناء أو تمييز في مختلف التخصصات الطبية وتنمية القدرات البشرية الخدماتية الصحية.

من جهته القى الدكتور/ أحمد سالم الجرباء – رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي كلمة أشار فيها الى العديد من الجوانب التاريخية الناصعة للمستشفى التي ارتبطت وجدانياً بمواطن عدن وظل طوال (60) عاماً يقدم رسالته الإنسانية الصحية وأصبح رمزاً ومعلماً تاريخياً للأبناء المحافظة.

وشكر العاملين في المستشفى على جهودهم  الكبيرة التي قدموها طيلة هذه السنوات وتحملهم أعباء كبيرة في ظل الظروف التي مرت فيها البلاد .. مشيرا الى التقرير الاحصائي الموجز عن نشاط المستشفى والمراكز والأقسام خلال العامين الماضيين (2016 -2017م) وما واجهت المستشفى من الصعوبات خلالهما . وخلال الحفل تم تكريم جميع مدراء المستشفى.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');