fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قسم المكتبات بجامعة حضرموت يختتم المعرض الكتابي بإصدار دليل مكتبي كمشروع تخرج

يافع نيوز – المكلا – خاص. 
اختتم طلاب قسم المكتبات والعلومات معرض الكتاب وإصدار الدليل المكتبي الشامل للعناوين تحت عنوان ( ليست النهاية هنا ) يوم الخميس بمجمع الكليات بجامعة حضرموت . 
وقد جاء المعرض تزامننا مع فعاليات احتفالات الجامعة بالذكر الخامسة والعشرون لتاسيسها وضمن فعاليات اسبوع الطالب الجامعي  والذي افتتحه في منتصف الأسبوع المنصرم محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل اول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ورئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش الذي أظهروا فيه الطلاب خلاله اهميتهم واهتمامهم بالكتب والقراءة . 
وفيما اوضحت الاستاذة منية باكثير المعيدة بقسم المكتبات والمعلومات أن فكره مشروع الدليل المكتبي جاءت كون هذه الدفعه اخر دفعه في قسم المكتبات والمعلومات ويعمل المعرض على اثراء المشهد الثقافي   وان الدليل الذي صدر هو نقله وخدمه نوعيه  للبحث العلمي. وذلك تحت اشراف عميد كلية الاداب الدكتور محمد عوض بارشيد
مضيفة حيث سيعمل على تسهيل عمليه البحث لاشتماله على كافه العناوين الموجوده في المكتبه السلطانيه ومكتبه مجمع الكليات والهيئه العامه ومكتبه كليه البنات. 
ومن جانبه اشارة أن المعرض احتواء على مجموعه من الاركان ركن لمكتبه مجمع الكليات وركن الهيئه العامه للكتاب وركن المكتبه السلطانيه ومجموعه من الانديه التطوعيه والمتاجر الالكترونيه لبيع الكتب .
وكما اضافة ان  المعرض عمل على دمج اقدم الكتب باحدثها وذلك لاثراءالثقافه العامه للطلاب والشباب كافه .
الجدير بالذكر انه هذه الدفعة تعتبر الاخيره في قسم المكتبات والمعلومات معلنة الجامعة بعد تخرجها إغلاق القسم .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: