fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
حملة إزالة العشوائيات تتمدد الى ردفان بلحج باشراف الحزام الامني والامن العام والسلطة المحلية

يافع نيوز – خاص:

بالتعاون مع قوات الحزام الأمني والامن العام، دشنت صباح اليوم السبت السلطة المحلية بمديرية الحبيلين بردفان بلحج حملة لازالة العشوائيات في المدينة لاسيما المنتشرة منها على جوانب الطريق العام والتي أثرت سلبا˝ على حركة المسافرين المارين وسط المدينة.
وقالت السلطة المحلية بالحبيلين أنه تم إزالة المفارش الخاصة لبائعي القات وتحويلها إلى السوق المخصص لها بعد تهيئته لذلك، وكذا رفع جميع المفارش والبسطات المنتشرة أمام المحلات التجارية ‘ وتصفية مخلفاتها ‘ورفع الشوائب والقمامات‘ وتنظيم عملية السير وحركة المركبات الداخلية والخارجية.
مضيفة، كما تشمل الحملة تخصيص اماكن محددة لرمي المخلفات والقمامات بعد توفير براميل وصناديق خاصة بذلك.
هذا وقد لاقت هذه الحملة  ارتياح شعبي واسع لدى عامة المواطنين في المديرية والذين استجابوا طواعية لإزالة البسطات والمفارش عن الخطوط. هذا ولم تشهد هذه الحملة اية حوادث أو معارضة تذكر.
شارك في هذه الحملة قوات الحزام الأمني بقيادة العقيد مختار النوبي ‘وقوات من الأمن العام بقيادة بكيل الوهيبي، وعمال صندوق النظافة تحت ادارة الشيخ ثابت القطيبي’. وكذا ممثلين عن السلطة المحلية والنيابة العامة باشراف مدير عام المديرية عميران ناصر.
الجدير بإلذكر أن مديريات ردفان عامة كانت أولى المديريات التي استجاب فيها المواطنين من قبل لمنع اطلاق الاعيرة النارية العشوائية في الافراح والمناسبات، وهي تواكب اليوم حملة ازالة العشوائيات التي انتشرت خلال الفترة الماضية.
* من طه عيدروس
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');