fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الدوري الانكليزي: وست بروميتش البيون بين مواجهة المصير المؤلم أو المفاجأة الجديدة اليوم أمام نيوكاسل
الرياضة 28 أبريل 2018 0

يافع نيوز – الرياضة

يقف وست بروميتش ألبيون على حافة الهبوط من الدوري الإنكليزي، لكنه أجل حسم المصير المؤلم بعدما فجر مفاجأتين متتاليتين وربما يطمح الآن في مواصلة المفاجآت عندما يحل ضيفا على نيوكاسل اليوم في المرحلة السادسة والثلاثين.
فقد فجر البيون مفاجأة من العيار الثقيل عندما تغلب على مانشستر يونايتد في عقر داره 1/صفر ثم حول تأخره بهدفين أمام ليفربول إلى التعادل 2/2، في مباراتيه الماضيتين، ليتأجل حسم هبوطه. وفي المباراة التي يحل فيها ضيفا على نيوكاسل اليوم، يمكن لألبيون تأجيل حسم هبوطه من جديد في حالة الفوز، بينما يعني التعادل أو الهزيمة، تأكيد هبوطه. وقبل ثلاث مراحل من النهاية، يحتل ألبيون المركز العشرين الأخير بالدوري بفارق ثماني نقاط خلف سوانزي السابع عشر، آخر المراكز التي تحسم بقاء أصحابها في الدوري الممتاز. وتغيرت ملامح ألبيون بشكل ملموس منذ تولي المدرب المؤقت دارين مور، مسؤولية الفريق، الذي أعاد للاعبين الثقة والتماسك بشكل واضح.
وقال جاك ليفرمور لاعب وسط ألبيون: «طوال الموسم، لم نكن نفتقد الرغبة في المحاولة أو الإصرار، ربما تعلق الأمر فقط بالثقة والمرونة التي يفقدها الفريق أحيانا في المراحل الانتقالية».
وأضاف أن الحال تغير الآن بالفريق مؤكدا: «إننا نحاول بأقصى جهد لدينا. ونأمل بتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية.» أما نيوكاسل، فابتعد بالفعل عن الهبوط حيث يحتل المركز العاشر، لكن آيساك هايدن لاعب وسط الفريق قال إن نيوكاسل سيكافح كما لو كان يصارع لتفادي الهبوط. ويواجه ستوك، التاسع عشر قبل الأخير بفارق أربع نقاط عن أقرب مراكز البقاء، مهمة أكثر صعوبة عندما يحل ضيفا على ليفربول المنتشي بفوزه الكبير على روما الإيطالي 5/2 في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا. وربما تتعلق آمال ستوك بإمكانية لجوء يورغن كلوب مدرب ليفربول إلى إراحة عدد من الأساسيين للتعافي بعد مواجهة روما واستعدادا لمباراة الإياب في العاصمة الإيطالية الاربعاء. وربما يواجه كلوب حيرة بشأن إمكانية الدفع بأبرز نجومه، المصري محمد صلاح، في مواجهة ستوك، التي تشكل فرصة أمام اللاعب لتعزيز سجله التهديفي الحافل. فقد سجل صلاح 43 هدفا بقميص ليفربول، منها 31 هدفا يتصدر بها قائمة هدافي الدوري الممتاز. كذلك يتوقع أن يبقي كلوب واحدا من ثلاثي الوسط، جيمس ميلنر وجوردان هندرسون وجورجينيو فينالدوم، على مقعد البدلاء في بداية المباراة.
وتطور ستوك خلال الأسابيع القليلة الماضية لكنه لم يحصد سوى نقاط قليلة، ما يصعب مهمته، حسب ما اعترف حارس المرمى جاك باتلاند. ويحتل ساوثهامبتون المركز الثامن عشر بنفس رصيد ستوك، ولكن يتبقى لساوثهامبتون مباراة مؤجلة.
ويستضيف ساوثهامبتون، الذي يدربه مارك هيوز، بورنموث، بهدف استعادة التوازن بعد الهزيمة في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد مطلع الأسبوع. وشدد مايا يوشيدا مدافع ساوثهامبتون على أهمية الفوز قائلا: «إنها مباراة على ملعبنا ومواجهة دربي، يجب أن نكافح من أجل البقاء في الدوري الممتاز».
وأضاف: «انتهينا من أمر كأس الاتحاد والآن علينا التركيز على الدوري الممتاز وحسم البقاء فيه. نحن بحاجة إلى نتيجة إيجابية وتقديم أداء جيد.» وتشهد المرحلة اليوم لقاء بيرنلي مع برايتون وكريستال بالاس مع ليستر وهدرسفيلد مع إيفرتون وسوانزي مع تشلسي. بينما يحل مانشستر سيتي، الذي حسم اللقب، ضيفا على وستهام مساء الأحد، كما يلتقي مانشستر يونايتد ضيفه أرسنال الذي يعاني من صدمة التعادل على أرضه أمام أتلتيكو مدريد 1/1 مساء الخميس في ذهاب الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي. وتختتم المرحلة بلقاء توتنهام مع ضيفه واتفورد.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');