fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القوات الشرعية تيسيطر على مواقع استراتيجية بمعقل الحوثيين (صور)

يافع نيوز – متابعات:

أعلنت  القوات الشرعية أمس الجمعة، سيطرتها الكاملة على عدد من المواقع الاستراتيجية المطلة على آل صبحان في محور علب شمال محافظة صعدة المعقل الرئيس لميليشيات الحوثي الانقلابية.

وأكد قائد اللواء ٦٣ في الجيش اليمني العميد ياسر مجلي، السيطرة على قرن مندبة الاستراتيجي، وعدد من السلاسل الجبلية المطلة على آل صبحان إثر معارك خاضها الجيش الوطني مع #الميليشيات

صرعى من ميليشيات الحوثي في معركة قرن مندبة بصعدة
الجيش اليمني في قرن مندبة الاستراتيجي بعد تحريرهالجيش اليمني في قرن مندبة بصعدة بعد تحريره

.

الغام مموهة زرعتها الميليشيا قبل دحرهااسلحة تركها الحوثيين قبل فرارهم من الموقعاسلحة تركتها الميليشيا قبل فرارها

وأشار إلى أن ما لا يقل عن 10 من عناصر الميليشيات لقوا مصرعهم فيما جرح آخرون، ولفت إلى أن الجيش اليمني استعاد كمية من الأسلحة المتوسطة والخفيفة، أهمها مدفع م ط 23، و 3 قناصات 12.7، و3 قناصات عيار خمسين، و 12 قناصة شيكي روسية الصنع، وعدد من النواظير الليلية والنهارية إلى جانب عشرات الصفائح لذخائر متنوعة.

وأضاف العميد مجلي، أن الفرق الهندسية واصلت عمليات التطهير للمناطق المحررة من الألغام وانتزعت عشرات #الألغاممتنوعة الأحجام والمهام محلية الصنع.

اسلحة اغتنمها الجيش اليمني بعد فرار الحوثيين بموقع مندبة

وكانت مقاتلات التحالف قد دمرت عددا من آليات الميليشيات كانت قادمة من مركز مديرية باقم كتعزيز لعناصرها، وسط استمرار عمليات التقدم لقوات الجيش اليمني وانكسارات متتالية للميليشيات الانقلابية.

وتواصل قوات الجيش اليمني، بإسناد من #تحالف دعم الشرعية في اليمن، تقدمها في عدد من جبهات القتال، خاصة معقل الميليشيات في صعدة، وسط انهيارات كبيرة تشهدها صفوف #الحوثيين وخسائر جسيمة في الأرواح والعتاد.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');