fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مليشيات الحوثي تحرق منازل المواطنين في مريس وتفرض حصارها على المزارع الطرقات “صورة”

يافع نيوز – مريس:

 

اقدمت مليشيات الحوثي بقصف منازل مواذنين في منطقة مريس شمال الضالع.

وقال مواطنون ان مليشيات الحوثي المتمركزه في تبة المحيب وجبل مرمق اقدمت على احراق منزلين في قرية الصلول مريس _محافظة الضالع_حيث قامت المليشيات بضرب البيوت بعربة BMBورشاشات أخرى من الموقع التي يتمركز فيها الحوثي على البيوت مما أدى إلى أحرق منزل الموطن مرسل طاهر سعيد الحميدي وقاسم صالح الحميدي .

 

الجدير بالذكر أن المنازل التي قامت المليشيات باحراقها كانت خالية منذ اكثر من عامين بعد أن تركها اصحابها ونزحوا ألى مناطق اخرى بسب القصف والضرب التي كانت تتعرض له .

من جانب اخر واصلت المليشيات المتمركزه في جبال ناصه بضرب المارة في الطرقات والمزارعين من خلال عربة BMB ورشاش 23 حيث تشهد قرى تلك المناطق (سون حجلان الجدس البيض الصلول يعيس ) حالة مأساوية ومزريه بسبب الأعمال التي تفرضها المليشيات عليهم على مدار أكثر من اسبوع.

 

وناشد الأهالي في تلك القرى قيادة الشرعية والمقاومة والجيش الوطني بالنظر إلى حالهم ومحاولة الرد على تللك الأعمال التي تقوم بها المليشيات إلا أن هذه المناشدات لم تلقى أي استجابه في ظل  استمرار القصف الحوثي.

من فرحان علي.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');