fbpx
والد شهيد يناشد الرئيس هادي واللواء الزنداني للتدخل وحل مشكلة راتب ولده الموقوف
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
ناشد المواطن  علي محمد جابر الصبيحي فخامة رئيس الجمهوريه القائد الأعلى للقوات المسلحه المشير عبدربه منصور  هادي  واللواء صالح علي الزنداني  نائب رئيس هيئة الأركان العامه   وذلك من أجل عمل اللازم تجاه  معالجة مشكلة  ايقاف راتب  ولده الشهيد رشاد علي محمد جابر يحمل رقم عسكري (588528) .
والد الشهيد تحدث بكل حرقه والم وقال لقد وصلت الى طريق مسدود بعد أن طرقة كل الابواب ومنها مالية الجيش ومديرها العميد  عبدالله عبد ربه وقيادات عسكريه من ابناء الصبيحه والذين قالو لم يقدراء على عمل اي شي تجاه راتب ولدي الشهيد الموقوف  واخر مرتب تم استلامه في تاريخ  25/7/2016م ومنذو ذلك الحين وانا ابحث بعد مرتب الشهيد  ولم اصل الى اي طريق أو بوادر  من شأنها احصل على مرتب ولدي وقد خسرت خسائر كبيره جراء متابعة مرتب ولدي ويعلم الله كيف حالتي  علما أن الشهيد خلف اسره واولاد ولايوجد عائل لهم وانا كبير في السن ومن دون أي وضيفه .
واضاف جابر بأنه بمناشدته  يأمل في فخامة الرئيس هادي واللواء الزنداني  بأن يوجهان الى من يهمهم الأمر  بعمل حل لمرتب ولدي  الشهيد رشاد علي محمد جابر والذي استشهد وهو يواجه  المليشيات الانقلابيه الايرانيه  في كهوفها بمحافظة صعده في  (20/5/2007)م. ضمن اللواء 122مشاه.
وختم مناشدته بأن أمله بعدالله في فخامة الرئيس هادي واللواء الزنداني   في حل مشكلة مرتب ولده الشهيد واستمراره   لكونه المصدر الوحيد لعائلته واولاده الذين تركهم الشهيد دون أي عائل .
مقدم المناشده المواطن علي محمد جابر الكعلولي الصبيحي.
27/4/2018م.
أخبار ذات صله