fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
جامعة عدن تكرم الهلال الأحمر الاماراتي بدرع الوفاء لدعمه الأنشطة الجامعية

يافع نيوز – عدن – خاص.

كرم رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور نائب مدير الهلال الاحمر الاماراتي -عدن طيب الشامسي اليوم الخميس في الحفل الختامي والتكريمي لفعاليات المرحلة الأولى للأنشطة الطلابية التي نظمتها نيابة شؤون الطلاب وإدارة الانشطة في جامعة عدن والمتمثلة بالأنشطة الرياضية و العلمية بين كليات جامعة عدن ..

وتسلم نائب مدير الهلال الأحمر الاماراتي طيب الشامسي من رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور ، والدكتور محمد العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب “درع الوفاء” تقديرا وعرفانا بدعمهم السخي للأنشطة الطلابية في جامعة عدن ، وسط تحايا حاره وتفاعل كبير من كافة الحضور في قاعة ابن خلدون بكلية الآداب .

يأتي ذلك امتداد للإتفاقية  التي وقعتها جامعة عدن مع هيئةالهلال الأحمر الإماراتي في مؤتمر عام زايد 2018 مطلع إبريل الحالي والتي تضمنت رعاية عدد من الفعاليات الرياضية والثقافية والفنية – اختتمت اليوم المرحلة الاولى منها ، وتليها مرحلة ثانية وثالثة  في الأيام القادمة خلال شهر رمضان الكريم وبداية العام القادم .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');