fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لجنة متابعة القيادات المحلية للانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعاً برؤساء قيادات العاصمة عدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
 عقدت اللجنة المكلفة من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بمتابعة القيادات القيادات المحلية للمجلس والتي ضمت عضوي الهيئة، فضل الجعدي، وعبدالرحمن شيخ، أول اجتماعاتها في مقر المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الْيَوْمَ الخميس، برئيس القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن، الدكتور عبدالناصر الوالي، ورؤساء القيادات المحلية للمجلس في مديريات العاصمة عدن.
وفِي الاجتماع استمع أعضاء هيئة الرئاسة من رؤساء القيادات المحلية في المديريات، شرحاً مفصلاً لآليات عملهم وسبل التنسيق والتنظيم للعمل، بالإضافة إلى المشاكل والمعوقات والصعوبات التي تعترضهم خلال أدائهم لمهامهم.
وناقش الجعدي وشيخ، مع رؤساء القيادات المحلية للمجلس في المديريات، الآليات والسبل، والحلول الناجعة التي من شأنها أن تساهم في تجاوز تلك المعضلات والمشاكل والصعوبات.
وأثنى عضوا هيئة رئاسة المجلس، على الجهود المبذولة من قبل رؤساء وأعضاء القيادات المحلية، وقدما إليهم التوجيه اللازم لتحسين مستوى الأداء، وحثاهما على بذل المزيد من العطاء، والانجاز، مشددين على أهمية التنسيق والتواصل مع كل الجهات المؤثرة، والانفتاح على الجميع في سبيل تحقيق الأهداف التي يسعون إليها، والمتمثلة في كيفية خدمة المواطنين، وتقديم المقترحات والمساهمة في إصلاح الأوضاع العامة، وتحسين ظروف الحياة في العاصمة عدن بالتنسيق مع كل الشركاء في الإدارات الحكومية على مستوى المحافظة، ومدراء المديريات.
وأكد الجعدي وشيخ، على ضرورة إشراك الجميع والتحاور مع الكل وفق المبادئ الأساسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، المتمثّلة في الإيمان بالقضية الجنوبية، وعدالتها، وضرورة نيل شعب الجنوب لحقوقه السياسية المتمثلة في حقه تقرير مصيره، واستعادة دولته كاملة السيادة.
ولفت الجعدي وشيخ في ختام الاجتماع إلى أن اجتماعهم هذا، يأتي ضمن لجنة مكلفة من قبل هيئة رئاسة المجلس، لمتابعة آخر المستجدات في المديريات أولاً بأول، مشيرين إلى أن ذلك سيتم بشكل دوري، على أن يرفعا كل الملاحظات والمقترحات التي قدمت من القيادات المحلية إلى هيئة رئاسة المجلس للنظر فيها، واتخاذ للازم بشأنها.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');