fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بحضور جماهيري كبير …تدشين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عرماء بمحافظة شبوة

يافع نيوز – شبوة – خاص.

تحت شعار ( نحو ترسيخ البناء المؤسسي للمجلس الانتقالي الجنوبي ) وبحضور الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة تم صباح اليوم الخميس26 /4 / 2018م ، تدشين واشهار القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لمديرية عرماء باقامة مهرجان جماهيري حاشد في مدرسة المافود للتعليم الاساسي بعاصمة المديرية المافود .

 وفي حفل التدشين الذي بداء بايات من القران الكريم ثم النشيد الوطني الجنوبي ، حيا رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة جماهير ابناء مديرية عرماء المحتشدين في ساحة المهرجان ، وفي مقدمتهم اعضاء القيادة المحلية لانتقالي المديرية والشخصيات القبلية والاجتماعية والشباب والطلاب ، شاكرا لابناء المديرية حسن الاستقبال لقيادة المحافظة وحفاوة الترحيب والتحضير الجيد لحفل التدشين ، ناقلا لهم في نفس الوقت تحيات رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي . 

وتطرق الشيخ السليماني في كلمته الى الاهمية التي تحتلها مديرية عرماء باعتبارها مديرية ذات ثروة اقتصادية هائلة تتمثل في وجود حقول النفط في اراضيها ، معبرا عن اسفه من حرمان المديرية من عائدات هذه الثروة النفطية وعدم استفادة المديرية منها الا باضرار الدخان والغازات والسموم القاتلة .

 واكد الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة انتقالي المحافظة بالهموم والصعوبات الكبيرة التي يعانيها ابناء المديرية جراء حرمانهم من الخدمات التنموية وخاصة في الكهرباء والمياه والطرقات والصحة والتعليم . 

وخاطب رئيس المجلس الانتقالي بشبوة جماهير عرماء المحتشدة قائلا : “” قضية الجنوب اليوم باتت تتقدم الى الامام بعد الجهود الكبيرة التي بذلتها هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ممثلة في الرئيس عيدروس الزبيدي ، فالمجلس الانتقالي حاضن سياسي للقضية الجنوبية ، ولكن نسمع هجوم الاعداء على المجلس لما راوه من التفاف شعبي ، فلا تسمعوا للاشاعات ، ثقوا بمجلسكم وقيادتكم “”. واثنى الشيخ السليماني على الجهود المبذولة من قبل قوات النخبة الشبوانية لتحقيق الامن والاستقرار في المحافظة قائلا : “” كنا نرى نقاط لا تحمي المواطن ، بل تبتزالمواطن وتنهبه وتقطع الطرقات ، واليوم وبفضل الله نرى اولادنا من افراد النخبة الشبوانية ينتشرون على طول الخطوط العامة ويتحلون بالاخلاق الحسنة ، فكانوا خير عونا للمواطنين “”. 

وكان رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية عرماء الاستاذ يسلم مبارك بن عمر ، قد القى كلمة ترحيبية رحب من خلالها برئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وبقية الوفد المرافق له من اعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة ، وبافراد المقاومة الجنوبية وقوات النخبة الشبوانية محور حراد ، شاكرا في نفس الوقت الحضور الجماهيري الحاشد من ابناء المديرية 

. كما القى الاستاذ سعيد بادخن كلمة عن اهالي المديرية والاخ مبارك سالم العاض كلمة عن ممثلي مديرية عرماء في القيادة المحلية بالمحافظة ، حيث اكد بادخن والعاض في كلمتيهما على ان حضور ابناء مديرية عرماء حفل تدشين القيادة المحلية ان دل على شي فانما يدل على روح الاخاء والتسامح والعمل بوتيرة واحدة من اجل النهوض باوضاع المديرية الحقوقية ، وتطلعاتهم السياسية المتمثلة في اقامة الدولة الوطنية الجنوبية وعاصمتها عدن . 

وفي الحفل القى ركن تدريب قوات النخبة في محور حراد مبارك عمر باثنيه ، كلمة اكد فيها على ان النخبة تقف قلبا وقالبا مع المجلس الانتقالي الجنوبي ، وانها جيش الجنوب القادم . 

هذا وقد تم في ختام حفل التدشين تلاوة قراري رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني بشان تشكيل القيادة المحلية ، وتشكيل رؤساء الادارات المحلية بالمديرية . حضر حفل التدشين روساء الادارات التنفيذية بقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة احمد الشامي بن فهيد رئيس الادارة التنظيمية ، واحمد عمر بامعبد رئيس ادارة الفكر والارشاد ، والدكتور سالم احمد المرزقي رئيس الادارة الثقافية ، وجمال شنيتر رئيس الادارة الاعلامية ، بالاضافة الى القيادي في قوة النخبة الشبوانية محور حراد عزيز الحر . 

*الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');