fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي تقف أمام تحضيرات الاحتفال بذكرى “إعلان عدن التاريخي”

يافع نيوز – عدن – خاص.
 عقدت الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعها الدوري في مقرها بالعاصمة عدن برئاسة الأمين العام للمجلس الأستاذ أحمد حامد لملس، وبحضور عضو هيئة الرئاسة الأستاذ أمين صالح.
وكرّس الاجتماع لمناقشة الاستعدادات الجارية للاحتفال بذكرى إعلان عدن التاريخي في الرابع من مايو القادم وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي في الحادي عشر من الشهر ذاته, والتي ستشمل فعاليات كرنفالية، في حين ستنطلق الأسبوع المقبل على ملعب “الفقيد حسين باوزير” التابع لنادي “شمسان” بمدينة المعلا، منافسات البطولة الرياضية، ينظمها المجلس، في ذات الإطار.
وخلال الاجتماع، أثنى الأمين العام على الجهود، التي يبذلها المشرفون على إقامة الحفل الكرنفالي, مشيداً بدور القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن، والقيادات المحلية في المديريات، لإنجاح الفعاليات، التي ستنطلق في الثالث من شهر مايو المقبل، وستستمر حتى الحادي عشر من الشهر نفسه.
وأكد لملس على أهمية تضافر الجهود من قبل رؤساء، وموظفي دوائرالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي لإنجاح الفعاليات، بالتنسيق مع القيادات المحلية للمجلس في جميع محافظات الجنوب.
وقد تم عقبها، فتح باب النقاش ووضع المقترحات من قبل رؤساء الدوائر لتطوير الأداء، وفي ختام الاجتماع قدم رؤساء الدوائر تقاريهم الأسبوعية، مستعرضين مستوى الانجاز، الذي تم فيها.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');