fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ المهرة يستقبل مولدات كهربائية لحوف ويشرف على ترتيبات تركيبها

يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل.
أستقبل محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مساء اليوم الخميس في منفذ صرفيت الحدودي المولدات الكهربائية الخاصة بمديرية حوف بقوة (2) ميجا وات مع توابعها الفنية ونص ميجا وات لمنطقة دمقوت ، واشرف على ترتيبات إنزالها وتركيبها  لأنها مشكلة الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي خاصة مع دخول فصل الصيف .
فيما دشن المحافظ باكريت مساعدات غذائية على متن 10 قواطر مقدمة من الهئية العمانية للأعمال الخيرية  كدفعة أولى  التي تأتي مكرمة من السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عُمان ،  سيتم توزيعها على كافة مناطق مديرية حوف ، و من المتوقع ان تصل خلال الايام القادمة مساعدات غذائية على متن 78 قاطرة  عبر منفذ شحن  لكافة مديريات المحافظة  .
وقدم المحافظ جزيل الشكر للحكومة العمانية بقيادة جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عُمان ، على ما يقدموا من مساعدات غذائية  لأبناء محافظة المهرة ، لتخفيف من معاناتهم جراء الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد ، متمنياً لسلطان عُمان دوام الصحة والعافية .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');