fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير أمن عدن يزور جرحى حملة إزالة الاستحداثات العشوائية ، ويطوف بعدد من شوارع المدينة

يافع نيوز – عدن – خاص.
تفقد مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع اليوم الخميس  أحوال جرحى الحملة الوطنية الجنوبية لإزالة الاستحداثات العشوائية في العاصمة عدن .
واطلع اللواء شلال من خلال الهيئة الطبية المشرفة على الوضع الصحي للجرحى الذين أصيبوا برصاص مسلحين خارجين عن القانون صباح أمس الاربعاء   ؛ وخلال حديثه مع عدد من الجرحى توعد مدير الأمن  بملاحقة وضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة في اقرب وقت لينالوا جزاء أعمالهم الإجرامية .
وفي ختام زيارته طالب اللواء شائع إدارة المستشفى الذي يتلقى فيه الجرحى الأبطال من أفراد أمن عدن بذل اقصى جهود الرعاية والاهتمام بمن قدموا دمائهم  واجسادهم فداء للوطن وحفاضا على الوجه المشرق للعاصمة عدن من عبث العابثين متمنيا من الله لهم الشفاء العاجل .
بعد ذلك طاف مدير أمن عدن بعدد من شوارع مدينة المنصورة مطلعا عن كثب على تواصل سير الحملة الوطنية لإزالة الاستحداثات العشوائية في العاصمة عدن التي وصلت  حد التعدي على المدارس والمستشفيات الحكومية ورياض الأطفال والحدائق العامة وخطوط المشاه وتقاطعات الشوارع  والبناء فوق خطوط الكهرباء  وانابيب الصرف الصحي .
#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الخميس 26 أبريل 2018م
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');